اخر الروايات

رواية احفاد فرعون الجزء الثالث 3 كاملة بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)


رواية احفاد فرعون الجزء الثالث 3 كاملة بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)


رواية احفاد فرعون كاملة pdf - بنوتة الشيخ


#احفاد_فرعون 3

لايك قبل ماتقري عشان التصفيه🥺❤️

مالك:ضربها ع وجها لين خشمها نزف ومسكها من ملابسها كأن يبي يفش فيها غله بسسب فشل خطته يلي حضرلها طول ها الفتره
ساجده:الخوف كان مسيطر عليها!...لو الشخص يلي قدامها دار فيها شي محد رح يحس بيها كلهم في خيمة العزي ومحد يقرب للبرج ابدا
مالك:رغم الشر يلي كان يتطاير من عيونه طلقها لين طاحت ع الارض
ساجده:بصوت متقطع وخايف...منو كنت بتقتل؟؟
وشنو مصلحتك ؟مني انت
مالك:يفك في القناصه متعه ومتكلمش عشان متحفضش الصوت
ساجده:تحاول تركز على وجه مالك...كانت الدنيا ضلام بس ضي القمر قوي شويه
مالك:لم بضاعته وقبل ماينزل قرب عليها
ساجده:بلعت ريقها في خوف وعرفت ان خلاص
رح تموت لانها كشفاته ...دقات قلبها تسارعت وبدت ترجف حاولت تجيب كلمات تخليه يتراجع بس لسانها ارتبط...لين فجآه حست بي خبطه اسفل رقبتها خلتها راسها يخبط في الارض واخر شي شفاته مالك وهوا نازل وعاطيها بضهر!

________________________

احمد:متكي على الكرسي وسارح!...هوا متأكد ان في قصه صارت هذيك الليله بس مش عارف شن هيا!
كأنه فقد الذاكره في هاذيك الليله بس ...شنو يلي صار؟مستعد يدفع عمره كله ويذكر
محمد؛كلم خوك شوفه فديت انا بتريس
احمد:قطع سرحانه....به الصبر اول ما يكمل بيكلمني
محمد:ولع دخانه....شاف لحضات للارض وقام راسه...انت مقتنع بي الشي يلي قاعد يصير؟؟
احمد:هاذا اقل شي تقدر اديره لي جدك  موت مختار يعني حكم جدك في كل مكان هنايا بيمشي
محمد:بس هوا مطلبش منكم الشي هوا
احمد:بدون مايطلب محمد بدون ما يطلب الفكره نعرضت عليه ومعارضش
متنساش جدك هوا يلي رباني انا وياك ومالك بعد موت بوي وخلانا تريس مش ناقصنا شي وهاذا اقل حاجه تقدر اديرها ليه
محمد:شاف لي الروشن ولوح الدخان ...تتوقع ان الحروب هاذي كلها عشان الحكم؟؟
ولا في شي تاني صاير بسن جدي وجدهم؟
احمد:لو في شي راهو قالنا
محمد:بعدم اقتناع ...اي ممكن
احمد:ابتسم...اهو جي
محمد:نزل راسه شويه وشاف مالك جاي من بعيد ❤️
مالك:ركب لي السياره وسكر الباب
احمد:شن صار
مالك:شاف لي محمد....سوق للحوش مش وقت دوا

________________________

بنووتة الشيخ:نبذه صغيره على العيلتين❤️

عيلة مختار:مشهوره بين الناس بي رزقهم في البلاد
كانت اكتر عيله مالكه للمزارع والمحلات والمصانع
مختار كبير العيله وعنده ولدين بس!
ولده الكبير (مصطفى)يلي تزوج مرتين عشان يحصل ولد ويكون ولي العهد !..بس بدل الولد حصل بنت متوفيه من مرته التانيه 💔
شهور بسيطه وربي رزقه بي ولد من مرته الاولى (عبدو ❤️)وبعده ياقوت واكبر وحده في صغاره يسرى
حافظ:صغاره ساجده وانس وسيرين..على حاله وعارف كويس يلي بيشد المنصب بعد مختار هوا عبدو ولد خوه

شخصية ساجده مستفزه ديما تحسها تستهزى بيك بمجرد انها تشبحلك بس!
لبسها غريب تحب تلبس اكبر من مقاسها ومتحبش الاختلاط بي ناس متعرفهمش

عكس ياقوت ديمه مبتسمه وتحب تهدرز مع اي حد بس كانت ادير في هلبا حجات غلط عكس وجها الكيوت !

عائلة احفاد فرعون:-
اللقب هاذا كانو مشهوريين بيه في البلاد كلها لدرجة معش حد يعرفهم بي اسمائهم
3خوت ولاد كبيرهم مالك بعدين احمد واصغرهم محمد .وبنت وحده  (نهال)
اغلب التجاره كانت تحت يدهم هما وتتكلم عليهم الناس ويتناقلو شائعات انهم يتاجرو في حجات ممنوعه من بينهم البشر !
رباهم جدهم بعد موت بوهم ...القوه والشر يلي كانت عند جدهم زرعها فيهم من لما كانو صغار 🔥
بي اختصار فرعون مرباش شباب يلي رباهم وحوش
واكتر شي كان يخاف منه ان يجي يوم معش يقدر يسيطر عليهم!

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
     🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ساجده:فتحت عيونها تتفحص في المكان يلي كانت فيه ❤️....غرفه هاديه ودافيه بعيد على درشة العزي والصقع يلي برا
انفتح الباب وخشت سلوى:-
ساجده:انتفضت من مكانها....اممي شفت واحد لما ركبت للبرج ماسك سلاح موجها على الخيمه و...
سلوى:قعمزت جنب بنتها ومسحت على شعرها...سجوده❤️
عارفه موت عمتك صعب عليك والتخيلات والكوابيس هاذي تبي وقت عشان تكمل
ساجده:اي كوابيس امي انا ركبت للبرج مل.....
سلوى:يابنتي لا ركبتي للبرج ولا شي
بلال يلي يخدم في الحديقه برا شافك واقفه تهدرزي على عبدو ولد عمك وبعد ما مشي وقعدتي بروحك دختي وطحتي ع الارض هوا يلي جابك
ساجده:سكتت ترمش في عيونها بهدوء
سلوى:ارتاحي بنتي عادي كله يمشي ويفوت متخافيش
ساجده:يعني مركبتش للبرج؟
سلوى:هزت راسها بمعنى لا
ساجده:ناضت للحمام بعد ما اقتنعت رسمي ان يلي صار كان حلم
اما سلوى خافت على بنتها بزياده 💔وخافت تزيد التهيئات هاذي معاها !!.

________________________

مالك:ضرب الطاوله برجله ....خلاااااااص كنت خلااااااص بنضرب الهدف قدامي وكل شي تمام
جت العيله خربت عليا كل شي
مفهمتش من وين طلعت النمممم شن جيب امها في الليل لي البرج
محمد:بالك بتنشر حوايج او شي!
مالك:عيونه حمرررر ....حوايج فوق البرج محمد بلا استغباء
محمد:كان مجرد احتمال يعني
مالك:قعمز ع الكرسي وراسه بين يديه ...قريب فجرت راسها هيا وفشيت  غلي فيها
احمد:خدي نفس اهدااا كل شي يتصلح تلقى طريقه تانيه
محمد:لوح مفاتيح السياره...انا بننزل نتعشى وانتم توا بيضربكم الاكتئاب ومش رح تاكلو شي مش مستعد ندير زيكم بطني مدخلهاش في المشاكل يلي تصير ...وطلع
مالك:وقف وهوا حاس بروحه يغلي ورح ينفجر ...نحى التيشرت وعلق كيس الملاكمه في الغرفه وبدي يحاول يفش غله عشان يهدى
ضربه بشكل جنوني
استمر ربع ساعه متواصله بدون توقف ولا حتى تدخل من احمد خوه ...لين خلاص جسمه تعب ومعش قدر اكتر من هكي

رقد مالك على السرير بتعب وماسك التالفون
مالك:ها شن صار
بلال:مسحت الدم ورتبت ملابسها قبل ما تفيق ونزلتها
قلت ان شفتها وهيا واقفه بعدين داخت وكلهم صدقو مفيش حد شك في الموضوع
مالك:تم
وقبل ما يكمل بلال مالك زي العاده سكر في وجها ولوح التالفون
احمد:اهدا مالك مفيش داعي لي هادا كله
مالك:لو شفت بس علامت الاكس يلي كانت بين عيونه وفجآه ضاعت عليا راهو انحرقت اكتر من هكي
احمد:الفرص مزال يابرنس مدور شي المهم انت بخير
مالك:رجع وقف ...فتح الدولاب يطلع في حوايجه
احمد:بصوت مرتبك....مالك
مالك:بدون ما يشوفله...ها
احمد:مدكرتش ليلة الحادث شنو صار ؟
مالك:تلفت....خلاص عاد انسى
اتصلت بيا فاصل قلت انك تبيني في موضوع ولازم تفهمني ركبت السياره انقلبت بينا وتمت خيرك متهلوس بيها ليلة الحادث انت؟سابع مره تسألني
احمد:وقف....شي خلاص انسى
مالك:خدي حوايجه ورجع خش للحمام

_______________________

ساجده:غسلت وجها ووقفت تتأمل في شكلها ع المرايا وداخلها تسأل....انا هبلت؟؟
شنو قاعد يصير معاي!؟
قبل ما تنزل عيونها بدقايق لمحت شي على التيشرت يلي كانت لابساته !!....أثآر دم😨
وقف قلبها وهيا تحاول تذكر !...الدم يلي نزل من خشمها !!
مكانتش تحلم!بس مفيش حد مصدقها ...
طلعت ساجده من الحمام بس وقفت لما سمعت بنت عمها تحكي ع التالفون .

ياقوت:لي اني غبييييييه غييه غبيه يوم وثقت فيك وبعتلك صوري
طه:فكيني من القصص البايخه يلي اديري فيهم توا بعتيهم وتم الموضوع بديري يلي نقولك عليه ولا بتعانديني؟
ياقوت:حاولت تبين انها مش خايفه...انت عارف لو نقول لي خوي عبدو شنو يدير فيك؟؟وربي يحرقك وانت حي وسط البلاد كلها
طه:اي قوليله خلينا نشوفو من يحرق الاولى انا ولا انتي !
ياقوت:خدت نفس وخوفها زاد...حقير واطي
شنو يلي تبيه؟
طه:ايوااااه هكي خليك تسمعي في الكلام
بنعطيك شي مغلف ومعاه رقم ....تتصلي بي صاحب الرقم وتقوليله انك دلڤري وعندك هديه ليه من مجهول تتلاقي انتي وياه تعطيه الطلب وتمت بسيطه وساهله
ياقوت:وشن هيا الهديه؟مدام الشي هاذا بسيط علاش تبيني انا نديره
طه:لما توصل الهديه بنت ناعمه وعسل زيك خير
ياقوت:وربي لو طحت بين يديا لما نقتلك
طه:يالله ياحلوه فكري ورديلي خبر
ياقوت:سكرت التالفون ولوحاته....حقيييير وين كان عقلي لما كلمتتته
ياقوت:نصدمت لما شافت ساجده قدامها 😨
ساجده:طلعت بجامتها من الشنطه....معش تحكي تالفون في اي مكان المره هاذي جت قدامي مره تانيه تجي قدام حد تاني
ياقوت:انتي سمعتي شي؟
ساجده:مش مهم ....ورجعت للحمام تبدل بجامتها
ياقوت:🤦🏻‍♀️كملت معاي بنت عمي المعقده والغريبه عرفت خلاص نمشي ننتحر احسن

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
     🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

جميله:تشوف لي ولادها ال3كيف ياكلو بصمت...في شي صاير؟؟
احمد:لا
جميله:محمد؟
محمد:شي شنو بيصير !!..متعودين على جدي بينا لا اكتر
جميله:معش مطول من السفر ان شاء الله
مالك:انا شبعت...تصبحو
جميله:تراقب في مالك يلي يمشي ويعكز على رجله بسبب الحادث !
لحضات ولحقه احمد  بدون اي كلمه
جميله:شنو فيه؟؟؟حد يفهمني
محمد:باس راسها....ولا شي ياغاليه متشغليش بالك
جميله:قعدت مقعمزه بروحها وعقلها يرفع ويجيب هيا فاهمه كويس لما ولادها ال3يبدو على الحاله هاذي معناها في شي

________________________

#بعد_مرور_شهر

ساجده:نسمع فيهم بدون اهتمام !
حاسه نفسي ذابله من داخل مفيش حد فاهمني في الحوش هاذا!
لا اختي المتزوجه(نسرين)ولا امي ولا حتى بوي
يتناقشو في موضوع العريس يلي متقدملي وانا ساكته ونتفرج ع المطر من الروشن وبس!

ام العريس تفصل فيا من فوق لعند لوطه واخواته يتهامسو عليا !
اخخخخ طول عمري نشوف في الزواج شي سخيف وبايخ ...لا اسلوبي ولا طريقة لبسي يمشو مع بنت متزوجه
طلعت للمربوعه ع اساس نضره شرعيه
قبل منخش جت عيني في عين عبدو ولد عمي !
حقير من لما كان صغير متعجرف متكبر ودحناس
خشيت قعمزت ....

كان وجه العريس ملائكي واضح عليه بريئ عكس نضراتي الحاده يلي تبين اني شريره😂
قعمزت وبدي في اسئلته البايخه اسمي وعمري ع اساس ميعرفش وخواته مش حاكينله بتفصيل
بوي طول الوقت يأشرلي بمعنى نحي المستكه وتكلمي كويس بس مكنتش قادره ناخد الموضوع بجديه

عبدو:سألتو عليه كويس الولد يلي جاي يخطب في اختك؟؟
انس:اي ولد كويس ويخدم على حاله معنداش في الدوا الفارغه
عبدو:اممم باهي كويس ...تو نزيد نسأل عليه وكان لقيت فيه عيب حتى صغير تو نسكره موضوع الزواج هوا
انس:شن رايك لو تبطل تلعب دور المسؤل والكبير هنايا!؟
عبدو:شن قصدك؟
انس:قصدي ان البنت عندها بوها وخوها يلي هوا انا انت مدخلكش اطلع منها
عبدو:ابتسم على جنب وسيبه ومشي

ساجده:طلعت من المربوعه ومنعرفش شنو خلاني نوافق !!
اصرارهم عليا يمكن ؟او ان العريس مفيشي شي يخليني نرفضه
يلي صار اني وافقت وبس

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
     🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

الساعه10الصبح:-

مالك:واقف قدام الروشن ...يديه وراه ويتفرج
احمد:جدي بيوصل المغرب من السفر
مالك:قارن حواجبه ويشوف لي الروشن ...عندي علم
احمد:عطاه بضهر وجاي بيطلع بس وقف ورجع تلفت ....مالك في شي صاير منعلموش بيه؟
مالك:زي ؟
احمد:اي شي!
مالك:لا علاش بنخبي عليكم مثلا!
احمد:خدي جبده من الدخان ...تمام ..وطلع .

_______________________

ترن ترن
محمد:فتح المسج وكان مكتوب فيه (عندك ليوم الخميس فلوسي ميوصلونيش كلم امك تقرا عليك الفاتحه )
محمد:سكر التالفون وملامحه تغيرت....شيييييت
دين ام الورطه يلي علقت فيها
رجع شعره للخلف بتوتر ....عليك قصه الززززح كيف بنطلع منها
احمد:محممممد
محمد:بفزع....هااا😨😨
احمد:خيرك مخلوع؟
محمد:لا شي عادي
احمد:نوض شوف شن ناقص جيبه الحوش بيتعبى اليوم مدام جدك مروح
محمد:يصير خير
احمد:تي نوض توا وين سارح
محمد:تي به الزفت خيركم مستعجلين!

_____________________

نهال:ماما
جميله:نعم
نهال:في مرا تبيك برا ووين حوايج مالك بنوتيهم خير مايفصل عليا
جميله:من هيا المرا؟
نهال:منعرفش لابسه شال ازرق عيونها خضر 
جميله:ملامحها تغيرت وناضت بسرعه
نهال:خيرها هادي 😧

جميله:فتحت الباب....انتي من جديد؟؟؟
انا حدرتك لو جيتي مره تانيه وجليك نقصهم
__علاش؟فهميني انا نحاول م.......
جميله:منيش نسمع منك شي ولو حاولتي اديري شي بنكلم الحاج يتصرف معاك
__بتكلميلي فرعون؟هه ...به تمام انا ماشيه
لكن حطي في بالك في يوم من الايام رح نقدر نوصل لي ال.....
نهال:ماما خشو ليش واقفين ع الباب؟
جميله:لا بتروح الابله مستعجله
__ابتسمت المرا وطلعت من الحوش وجميله قلبها بيطلع منها

_______________________

ساجده:مقعمزه في السياره ومضايقه من اللبسه يلي لبستها بسيف....عبايه ووشاح
يلي يسوق ختشيبي😂وجنبه امه وانا وماما من تالي
اليوم طلعنا قسنا الدبل وفجآه خطر عليهم نخطمو على حوشي المستقبلي وطول الطريق امه وامي مسكتوش🤦🏻‍♀️
لفت انتباهي بعد ما درس السياره ان حوشي قريب من قصر احفاد فرعون !...شيتت قصدك بيولو جيراني؟!عليك صدفه ادره الكبد ماهو حياتي ناقصه انا

  🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
     🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

زحمه كبيره وسط حوش احفاد فرعون ❤️
عمات خالات شباب صبايا خوال عمام كلللللهم جايين يتحمدو بسلامه على جدهم

جدهم يلي مقامش عيونه على مالك وهوا حاس ان في شي !
فاهم نضرات مالك كويس بس مش قادر يحكي عشان الزحمه الموجوده!

ريهام:قلبي محروق يابنات جي خطب ورفضوه خامس مره !
كوثر:علاش به شن فيه عشان يرفضوه؟
نهال:جو بنات عماتي من جدكم مش فاهمين علاش؟!قصدي واضحه حبيب ريهام من سلالة مختار كبير البلاد
ومختار وفرعون ميتلاقوش ابدا وصاير خلاف كبير بين العيلتين كيف تبيهم يوافقو !!
ريهام:انا شن دخلي في جدهم وجدي بس ينحرقووو
نهال:اعععع مايكتبها عليا التاريخ ناخد واحد من ولادهم
كوثر:حطت يدها ع خدها....ومن وين تبيه فارس احلامك يا عمري
نهال:ابتسمت....يكون من اصلنا❤️
من احفاد فرعون هكي يكون زي خوتي ال3شخصيه
جمال هيبه
ريهام:بري ان شاء الله تحبي وتموتي في واحد من اكبر احفاد مختار
نهال:ههههههههه احلامك كبيره

ضحكت نهال وكوثر وميعلموش وقتها ان الدعوه ممكن تستجاب!

__________________________

ساجده:كملنا دوران داخل الحوش امي وام العريس طلعو برا يدهورو كانت فيه قطعه كبيره قدام الحوش معبيا غرس❤️

قعدت مقعمزه في المطبخ معنديش نيه في شي ونبي نروح نرقد وفادي (العريس)يحاول يفتح معاي اي دوا
فادي:سكر باب المطبخ
ساجده:وقفت ...شني؟
فادي:لا شي امس بس ركبتهم البيبان نجرب فيهم
ساجده:واضح انهم كويسات افتحه
فادي:قرب منها ...به خيرك مستعجله؟
ساجده:تشوفله بعيون دابله ومستفزه..بدون كلام
فادي:مفيها شي لو خدينا وهطين مع بعض الفاتحه مقريه والامور لوز
ساجده:حست انه قرب بزياده بعداته بقوه....بطل الجو هاذا ياسر ....واتجهت للباب بس رجعها فادي من يدها
ساجده:شافت نضرات الجديه في عيون فادي وكان ناوي ع شي رسمي نادت ع امها بصوت عااالي
فادي:مبتسم...الباب والروشن عازل لي الصوت خديتهم للمواقف يلي زي هاذي
ساجده:بدت تسمع في دقات قلبها من الخوف عيونها يرمشو بسرعه ...خلاص افتح الباب ياسر
فادي :دفها من كتافها .....الامور لوز قتلك
بدت ساجده تعافر فيه بدون كلام لين شافت باب المطبخ الخارجي بحركه سريعه قدرت تنفد  وطلعت منه بسرررعه

امها كانت ورا الحوش 💔ومفيش طريقه توصلها بيها الا باب المطبخ يلي سكره فادي وفادي كان وراها !!
طلعت ساجده تجري وقلبها بيوووقف من الحوش كله وكان فادي وراها يسب ويتوعد فيها ويهدد
ملقتش مكان الا اول حوش قريب ليها!

الفصل الرابع من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-