-->

رواية منقبتي الجزء الثاني 2 كاملة

رواية منقبتي الجزء الثاني 2 كاملة

    رواية منقبتي الجزء الثاني 2 كاملة 






    حمد:امي السلام عليكم كيفك
    ميادة (ام محمد):كيفك تمام
    محمد:ابوي وين .
    ميادة:ابوك فات سماية ولد صحبو
    محمد:ماشاء الله ذياد بقي اب متين
    ميادة : الله يرزقك يا ولدي واشوف احفادي قبل اموت
    محمد:ان شاء الله
    ميادة حبوبة جاية بكرة يا ولد ح تجي تقعد معاك في بيتك
    محمد:😍😍😍ستي ياخ تشرف طوالي طلع مشي البيت كلم زينب انو حبوبتو جاية بكرة جهزي ليها غرفة زينب قامت نضفت الغرفة رتبتا والصباح طلعت المدرسة حبوبة محمد (نفيسة) جات لقت البيت فااضي ام محمد دخلتا غرفتا ورجعت تجيب الاكل زينب خلصت حصص وجات راجعة سمعت صوت حركة دخلت لقت حبوبة جات سلمت عليها في راسا وباست يدا نفيسة الحركة عجبتا وشغالة يرضي عليك يا بتي قامت دخلت غرفتا طلعت نقابا وصلت بي جلباب طويل وطرحة نفيسة نادتا تعالي يا بت
    زينب :حاضر حبوبة
    حبوبة:انتي مرة ولدي محمد العروس
    زينب:أي
    حبوبة:ربنا يحفظك ماشاء الله جميلة مالك يا بتي لا حنة لا دخان لا ظاهر عليك مرا
    زينب:عشان المدرسة حبوبة
    حبوبة:مدرسة شنو يا يمة التحميك تتجهي لي ولدي وهم بتونسو جا محمد داخل اوووووه فرده ياخ وين يا دفعة الشوووق قومي حبوبة خشي في الحضن ده قامت حضنتو وباستو كتير قالت ليه عمرك ما بتعقل يا ولد 🤣🤣🤣 مرت اسبوع حبوبة لاحظت محمد في غرفة وزينب في غرفة نادت زينب سالتا مالكم متشاكلين
    زينب :حكت لحبوبة اي شي واصلا محمد ما راضي بالزواج ده
    حبوبة:العفين الشين لاقي مرة سمحة زيك خلقة وأخلاق يا يما اتصلت علي ميادة جابت حبشية خلتا تنقل حاجات زينب غرفة محمد
    محمد لمن جا اتخلع حبوبة اتكلمت معاه وقرصتو في اضانه محمد كان مبسوووط بس عامل ما راضي وهي بقت تخاف منه المساء حبوبة ساقت زينب لبيت ميادة ختت ليها الحنة ودخنتا ودلكتا ورجعو البيت حبوبة قالت ليها يا بتي تعالي نسرح ليك قعدت حبوبة تسرح يدها تعبت ولعت بخور بخرت ليها شعرا قالت ليها الليلة محمد كان شافك بجن زينب خجلت منها انتهت دخلت الغرفة نامت محمد دخل سلم غ حبوبتو ودخل لقاها نايمة ولابسة توب متغطية بس الريحة فااايحة شال غيار دخل الحمام استحمي لف منشفة في نصو ووقف في المراية زينب صحت عاوزة تدخل الحمام لقت محمد صرخت واااي🙈🙈🙈وجرت برا محمد لبس وطلع عاين ليها لقاها قاعدة مع حبوبة طلع الشغل زينب بقت تحب محمد كيف ومتين ما عارفة بس بتحبو بتنظر متين يجي ومتين ينوم عشان تتأمل فيه ومتين وبقت عاوزة تقرب منو بس خايفة يوم في المدرسة جاتا حمي رجعت بدري لقت محمد في البيت لقاها محمومة وحبوبتو ماف بلعت مسكن ولسة الحمي ما نزلت عمل ليها مكمدات ولسة فجأة بقت بردانة وبترجف اتغطت ولسة بردانة محمد قال ليها قومي البسي نمشي العيادة رفضت وبقت ترجف محمد جا قعد جمبها مسكت ايدو وهي ما واعية طوالي نزل جمبها رقدا في حضنو وهي بقت حاضناه شديد وهو خلاص بقي يشم ريحة شعرا محمد اعصابو باظت شوية شوية زينب فتحت عاوزة تتحرك ما قدرت ومع الحركة هو صحي قام طوالي وقال ليها اسف بس كنتي تعبانة قالت ليه اسفة انا محمد قام وقف وكان الترينق اللابسو مظهر اي شي لانو كان في حالة تانية زينب لاحظت طوالي غطت وشها وبقت مخلوعة دخل الحمام استحمي وغير وطلع زينب بقت بس بتفكر في الشافتو وقلبها عاوز يطلع من محلو تاني يوم وهي صحبتا في المدرسة بحكو صحبتا متزوجة زينب حكت ليها الحصل صحبتا قالت ليها يا هبلة حظظك انا عرست راجل كبير وما ممتعني زينب كانت ما فاهمة شي صحبتا رصت ليها الفهم كلو وكمان فوق ده قالت ليها برسل ليك فديو شوفيه وصلت البيت ختت تلفونا في الشاحن فتحتو لقت رسالة نزلت الفديو كده قفلتو اتصلت ليها قالت ليها استغفر الله العظيم ربنا يهدينا ده شنو عاوزاني ادخل النار
    صحبتا:يا هبلة دي ثقافة لا حياة في العلم شوفيه مرة واحدة وامسحيه
    زينب:لالا استغفر الله ما بقدر
    صحبتا زنانة لحدي ما اقنعتا زينب نست اخلاقا ودينا وحضرت الفديو وحست بي شي غريب حضرتو تاني وتالت لحدي ما بقت ما واعية بالبحصل ليها بس حاسة انها عاوزة شي ما عارفة بعدها مسحتو واستغفرت ومشت صلت وبقت شغالة الله يغفر لي محمد جا داخل لاحظ لي عيونا ما طبيعية قال ليها بقيتي كويسة قالت ليه كويسة بعدها حبوبة جات وقعدو ياكلو محمد قام زينب جاها طمام بقت تستفرغ حبوبة قالت ليها مالك يا بتي ده الحمل
    زينب😳😳😳😳😳حمل لا حبوبة ما حامل لالا
    حبوبة😳😳😳😳ونان معرسة منظر يا بت تعالي في شنو قولي مالك ما بتحملي زينب حكت ليها انو محمد ما قرب عليها حبوبة نادت محمد قالت ليه مرتك مالا ما حملت لي اسي
    محمد: والله يا حبوبة انا م قربت عليها لانها صغيرة وما متعودة علي ولسة ما ما صاروا قالت ليه يا الخايب يا العايب وطيت راسي الليلة ده تدخل بيها ولو ما اتاكدت بنفسي ما عافية ليك محمد بقي يعاين لحبوبة قال ليها حبوبة قالت ليه ولا كلمة فاهم واطلع امشي جيب لي نظارة دي انكسرت محمد شال النظارة وطلع
    حبوبة وزينب طلعو مشت بيت ميادة وكالعادة دخان ودلكة وبخور ورجعو حبوبة دخلت غرفة محمد فتحت دولاب زينب طلعت رووب احمر قالت لي زينب تعالي جربيه قبل داك انا بتاع بخور واجيك
    زينب :حبوبة لالا
    حبوبة:هوي يا هبلة محمد ما بجي اسي وكان جا زاتو ما بدخل لو ما غيرتي وبعدين انا قلت البسيه بتخجلي من حبوبتك وعملت زعلانة
    زينب :لالا حبوبة خلاص بلبسو حبوبة طلعت وخلت زينب لبستو حبوبة جابت المبخر وبقت تبخر شعر زينب محمد جا البيت حبوبة سمعت حركتو جا دق باب الغرفة قال زينب
    حبوبة:ادخل يا ولدي قاعدين جوا
    زينب:سجمي حبوبة واي اديني توبك حبوبة
    محمد دخل زينب انصدمت ومحمد راسو لفة زينب بقت تجر توب حبوبة
    طوالي قامت ادتا قرصة لمن صرخت
    حبوبة :والله يا ولدي ضهري واجعني اديني النظارة دي انا داخلة انوم تصبحو علي خير
    زينب:😭😭😭حبوبة النبي نومي هنا
    محمد:وانتي من اهلو حبوبة
    طلعت قفلت الباب زينب وشا بقي طماطمة بس محمد قرب عليها زينب رجعت ورا وبقت ترجع وهو يقرب لمن اتلصقت مع الحيطة ومغمضة محمد نزل اداها بوسة في شفايفا وحضنا مسافة تلفونو اتصل شالو وطلع يرد زينب اتذكرت الفديو وخلاص حالتا بقت حالة

    الفصل الثالث من هنا

    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .