اخر الروايات

رواية بلغ حبيبك وقله باخذك منه الفصل الثاني 2 كاملة


رواية بلغ حبيبك وقله باخذك منه الفصل الثاني كاملة










(الجـــــزء الثــــاني)



اف نفــس الوقت اللي رقدت فيه جـــوري واستسلمت لأحلامها

كان أبــو جـــوري توه راد البيت ويشوف أم جـــوري: هــــلا والله بأم عيالي

أم جــــــوري: هـــلا ببو حــامد

أبـو جــــوري: ماشالله توج راده من المعاريــس

أم جـــــوري: هيه والله اسميه كان عرررررس صدق ربشـــه .. عقبال حامد وحروب وجـــوري

أبــو جـــوري: آآآمين .. هيه صـــح على طاري جــــوري بغيت أخبرج بـ سالفـــه

أم جـــوري: خير ان شــاء الله؟

أبـــو جـــوري: الخير اف ويهــــج ... وخبرها سالفة المعكســــــر

ام جـــوري: وانته شقا اتوافق على شي مثل هذا؟؟

أبـــو جــوري: خلي البنت تستانس ... ما شفتيها شقا مستانسه ... الابتسامه شاقة الحلج وهذا غير انه محسوب من شغلها فالكليه

(مسااااكييين ما يدرون عن خطــة جــــوري)


أم جــــــوري: شو هالمنكــر بعد! يكرفونهم حتى فالصيف! متى بشوف بنيتيه وبيلس وياها؟!

أنا ما يخصنيه من ها كله !! تباني انفّد بنتيه؟!!!!

جيـه يايبينها ببلاش؟!

اودرها فالسيــح شهر كامل؟!!!! شو هالمنكر

بــو جــــوري: الله يهداج ... مب سايرين يلعبون هم ..

وبعدين الكليـــه مسؤوله عنهم

وانا بنفسي سألت عن كل شي وطمنوني يزاهم الله خير وما قصروا ...

وقالولي انه بنكون على اتصــال وياهم ... يعني ما بيسيرون مقطعه!

ام جــــــــــوري: وانا أتم آكل فوادي شهر كامل .. والله انه قلبي مب مطمن

(سبحـــان الله قلب الأم)


بو جــــوري: اطمني ... وانا باجر بنفسي بسير وبباشر الاجراءات وبحرّص عليهم .. بس عشان خاطري لا تنكدين عالبنيه ...

ام جـــوري وهي متضيجه: ومتى بيسيرون؟

بوجـــوري: الخميس مب هذا .. اللي عقبـــه

ام جـــــــــوري: ويديه! خل تتنفس البنيه من الكليه عنبوه ... والسفره شو بتسويبها؟

بو جـــوري: لا امممرررة لا تحاتين ... اجلت السفره وخليتها ع شهـــر سبعـــه .. هــا اطمنتي الحين؟

ام جـــــــــوري: والله انته وبنتك مرتبين كل شي وانا آخر من يعلم!

بو جـــوري: أفا عليج انتي بس! نحن انروم انسوي شي بلياج

( وابتسملها ابتسامه تشرح الخاطر ... اللي خلت ام جــوري ترتاح وتسكت)


أم جـــوري: ما ينرام لك

وساروا الحجره عسب يرقدون ويرتاحون من تعب يوم حافل

.
.
.

اليوم الثاني الصبــــــــح


جــــــــــوري وصلت الكليــــه من وقت على غير المعتــــاد

شلت شنطة اللابتوب وسيده ع الكلاس

دخلت الكــــلاس وكانت منى موجوده وكمن بنيه من اللي يداومون من وقت

كلهن بصوت واحــــــد: جـــــــــــــوري يايه من وقت؟!! مستحيــــل

جــــــــوري: أيهاااااا !!

اذا أتأخر ما يعيبكم .. واذا ايي من وقت ما يعيبكم !! مشاكل

منى: بالعكـــس وناســـه ... يلا تعالي يلسي

جــــوري: محد يفهمني كثرج

وشوي وتدخل مهــــــــــــــــــــــــا: صبــــــــــاح الخير

جـــوري ومنى: صبـــاح النـــور

البنات: لا اليوم شي مب طبيعي ... دوم حليلها منى اتم تترياكم ..

واليوم الثلاثي المرح مجتمعين قبل ما يبدى الكلاس بنص ساعه شي غريييب!

منــى: لا حــــــــول ... لا اله الا الله من عيونـكم

جـــــــوري: شكلهن بنات كلاسج منـــــوه ما بيخلونا نرمس

قومن خل انسير برا ونرمس ع راحتنا

مهـــــــــا: فرصه ... دوللي بعد بتتأخر اليــوم ... يعني الكلاس الأول فاضيييين

(دوللي مس من المسات اللي تدرسهم)


جـــــــــوري: ربشــــه!

.
.
.

(وطلعــن برا عند الكراسي الخارجيــه للمبنى)


جــــوري: شو شعوركــــن؟

منــى: انا بصراحه وايد متحرقصه ... البارحــه اللي كنتي اتقولينه كان مجرد حلم واليوم استوى واقـــع

مهــــــــا: انا بعدني مب مصدقه

جــــوري: ولا أنــــا

بس خلونا من هذا كله

نحن لازم نرســم الخطه من الحين وبأدق التفاصيـــل

وانكون قد المسؤوليـــــه... ترى هذا مب شي سهــــل ... وعسب نثبت لــ Elaine انه نحــــن مب سايرات نلعب

مهـــا: هيه صــــج

جــــــــوري: اوكي اسمعوني ...

اليــوم لازم انقرر جنسيــاتنا يوم بنـــكون هنــاك عسب انعرف شو ناخذ ويانا من ملابـــس ونتعــود ع الرمســـه

مهــــــا: انا أظن أنسب شي حقي اني أكون أثيوبيــــه

جــــوري: صـــح وانا بعــد أشوف جي ...

مهــــــا: ههههههههههههه شو قصدج؟!!!

جـــــــوري: خخخخخخخخخخخ انتي ادرى

منــى: وانا؟

جــــــوري: سيلانيه او هنديـــه؟!

منى: هنديــه اهـــون

جــــوري: خلاص وانا بعـــــد

جــــوري: انزين من وين ناخذ الثيــاب؟

منى: أنا أعرف محـــل اف عيمـــان ... بتحصلون فيه كل اللي تبونه

مهـــا: عيــل اوكي

جـــــوري: خلاص عيل فالويكينـــــد بنلتقي وبنسير رباعه وبنشترى

امممممممممممممممم

صح ما خبرتكن؟!

منى ومهــــا: شــــو؟

جـــــــــوري: اللغه اللي بنتكلم فيها هي الانجليزي لأنه ماشالله علينــا مانعرف لا هندي ولا أثيوبي

ف من اليوم بندرب نرمس انجليزي مكسر وعربي مكســــــر

مهـــا: ما أتخيـــل هههههههههههه

ضحكـــن ويا بعض: ههههههههههههههه

ورجعـــن الكلاس
.
.

(أظـــن يا قراء عرفتوا بطلات قصتنـــا شو بيسوون ... اف هالشهـــر ... كل وحــده منهن بتسير بيت ناس ما اتعرفهم واف امارة بعيده عن محــل سكنها بحيث ما يصادفن حد من معارفهن ... وهذا باتفاق الكليه مع مكتب خدم .. وبتقدم نفسها على أساس انها خدامه مؤقته الين ما يحصلون خدامه دايمه من المكتب ... طبعــا هالشي مب صعب خاصه مع مشكلة هروب الخادمات ... فكل أسرة اتعاني من هالمشكله ... بتضطر تقبل أي وحده الين ما توصل خدامتها ... والهــدف من هالشي هو معايشة معاناة الخدم فالبيــوت وكتابة ما يتعرضون له في حياتهم اليوميه وهذا غير المقالب اللي بتستويلهن كونهن مواطنات يعيشن هالتجربه .. خاصه انه مكتب الخدم وباتفاق مع الكليه بيعطي كل وحده منهن ورقه تفيد انها خاليه من الامراض وانها تجيد اعمال المنزل وانها مكمله دراستها وترطن انجليزي بس ضروفها الصعبه حدتها للقيام بمثل هالعمـــل... يعني خادمات ما يتفوتن صح ولا لا؟! طبعـــا هالشي ســـــر ومحد يعرفه وأتمنى انكم ما اتخبرون حـــد .. وعــــــد؟!)


يمكـــن هالشي فيه خروج عن القانون .. بس صدقوني يستاهل المخاطره

والله يعين بطلاتنـــا عاللي بيواجهنه اف هالشهــــر!


يلا نرجــــــــــــع لقصتنـــــــــــا


خلص اليوم الدراسي وكل وحده من بطلاتنا ردت بيتهــــا بعد يوم شــاق وممتع اف نفس الوقت

.
.
.

جــــوري وهي اتصف سيارتها فالباركينج المخصص لهــا فالبيت: يااي ما أتخيل انه الحلم بيتحقق ولأول مرة بعيش تجربه يديده وبعيش اف مكان ماعرفه وأحلى شي اني بعيش فالعين .. ياااااااااي ... اشكثر احب هالمدينه خاصه من عقب القصص اللي اقراها

وردت سيتها على ورى وغمضت عيونها وهي تحلم بهالمغامرة الغريبه من نوعها

وشوي ولا حـــارب يدخل سيارته فالباركينج ويشوف سيارة جوري ومستغرب انها شغاله يتحراها ناسيتنها كالعاده: لا حووول ويا هالبينيه مادري وين مخها

تنزل من السياره وتنسى السويج داخل!!!

ونزل من سياره وهومتأفف ويوم يتقرب من السياره يشوف حد داخل وتم يجرب راسه من الجامه لأنها مخفيه بس كان يبين انه حد داخل وكان يبا يتأكد وهو يقول افخاطره: طاع هاي!!!

قلن الاماكن راقده فالسياره !!

لا وشكلها مستانسه بعد !!

الا ازيغهـــــــا وجان يسير صوبها ويدق ع الجامه بالقو

جااان اتفز جوري وتفتح الباب: ايييييييييييييييييييييييييييه زيغتني حرااام عليك والله بمووووت

حارب وهو ناقع ضحك ع شكلها: انتي بتخبرج؟

ماعندج حجره ترقدين فيها؟!

وااايد عايبنج شكلج جي؟! جنج سيلانيه مب مسحيه شعرها

جـــوري افخاطرها: هههههههههههههه هيه والله .. أيام وبستوي صدق سيلانيه .. لا صدق بستوي هنديه وتضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههه

حارب وهو مستغرب: بسم الله عليج!

شو يضحكج؟!!

جـــــوري وهي تنتبه لأخوها الفضولي: اففففف ماشي ماشي انته ماعندك شغله غيري!!!

ياخي عرس و جابل حرمتك

حـــارب: بصراحه كنت افكر فالموضوع بس غيرت رايي! لازم اطفربج عدل وعقب بفكر اعرس

جــــوري وهي تطلع من سيارتها: حشى بلاهم شباب العايله مضربين عن الزواج الا خليفه احسنكم كلكم

حـــارب وهو يمشي وياها جدا الفله: خل نستانس اف حياتنا قبل

جـــــــــوري: كل هذا وما استانستوا؟!!!!

حامد 24 ساعه مسافر ويتحرى عمره صغير وانته وراشد دقيتوا 27 وبعدكم!!

حـــارب: الحين انتي شو حارنج؟!!!

جـــوري وهي تتطالعه وهي مستنكره سؤاله: اللي حارني اني ابا أكشخ ...!

أبا أفصل فساتين ...! أبا أتخقق في اخواني!

حــــارب وهو يطالعها من فوق لتحت: بس هاللي هامنج؟! تكشخين

صدق انج سطحيه وما عندج سالفه

جــــوري وهي مب مهتمه: سطحيه سطحيه عادي المهم استانس
ودخلوا داخل الفله وهم يتناقرون

أم حــامد يالسه فالصاله: ما شالله يايين ويا بعض اليوم

حارب وجوري يحبون امهم على راسها

جـــــوري: هذا حارب يلعوزني

حـــــارب وهو يطالعها بنص عين: مادري منو اللي راقد فالسياره جان ما ييتج جان تميتي لي العصر

أم حامد: صدق جوجو؟ راقده فالسياره؟

جــــــــوري: انتي بعد اتصدقين ولدج؟! يقص عليج

حــــــارب: هيه صح

أم حـــامد وهي تدري بجوري لأنه مب اول مرة اتسويها وفيها ضحكه: انزين يلا سيروا بدلوا ملابسكم وصلوا عسب تتغدون

جــــــوري: انا مابا شبعانه

حـــارب: بس انا صدق يوووعان ... حطولي الغدا الحين لأني مصلي فالدوام

أم حـــامد: من عيوني

ودخلوا حارب وجوري غرفهم

جــــــــوري وهي اتدور على عمرها فالحجره .... يااااااااااااااااااااااااااي

وأخيرا بيتحقق الحلم

بس أحس بطني يعورني مب متخيله مووووووول

يلا ليش أفكر هالكثر؟!
الحين بصلي وبرقد وعقب برمس حــامد اتولهت عليه موت


وفعلا صلت العصــر وتمت تدعي ربها انه ايسر امورها ويصبرها على بعد أهلها وعقب ما خلصت ربعت سيادتها ولبست بيجامتها وانخشت تحت اللحاف وعلى طول رقدت من التعب

.
.


فالطرف الثاني

غــــــلا توها راده من الدوام ويالسه تتغدى اف غرفة الطعام ... بس سرحانه وما تاكل شي

وتدخل عليها أمها (أم خليفه)

أم خليفه: بلاج فديتج؟ ليش ما تاكلين؟

غــــــلا وتوها تنتبه لأمها: هااااا؟! لا ماشي

أم خليفه: مب عوايدج اتمدين البوز شبرين

غــــــلا وهي تتذكر انها مب مخبره امها انه جـــوري بتسير شهر كامل المعسكر: افكر اف جــــوري بنت عمي

أم خليفه: رب ماشر؟ بلاها جــوري؟ أحيدج البارحه عندها

غـــــــــلا: مافيها الا كل خير بس بتسير عني شهر كامل

أم خليفه: أحيدها بتخلص الدوام هالاسبوع وانتي كنتي مستانسه شو الطاري الحين؟

وخبرت غــــــلا أمها عن معسكر جـــوري وانها بتم شهر كامل وكان راشد يسمعهم ويسوي عمره مب منتبه وهو منتبه على كل حرف

أم خليفه: حليلها ... حتى فالاجازة يكرفونها؟! ما تسوى عليهم هالشهاده

غــــلا اف خاطرها: أصلا جوري هي اللي تبا هالشي

أم خليفه: عيل شو رايج انه عندي لج خبر يفرحج

غــــــــلا بدون نفس: ماظن

أم خليفه: تدرين انه شهر 7 بنسافر ويا قوم عمج وبتكونين 24 ساعه ويا جوري

غـــــــلا وهي مب مصدقه: والله؟ صدق؟

يااااااااااااااااااااااي

الله يبشرج بالخير يا ويه الخير

عيل جوري ما خبرتني؟!

أم خليفه وهي مبتسمه بويهها السمح البشوش: أصلا هاي مفاجأتنا لكم ويمكن جوري بعدها ما تدري

غـــــــــلا وهي اتنش واتبوس أمها على خدها: فديييييييتج يا أحلى أم فالدنيــــــــــــــــــا

أم خليفه: يالله اشكثر اتحبين جـــوري

غـــــــــلا: وأحبكم كلكم بعــــد

أم خليفه: يالله عسى ما يفرقكم الرب ويرزقكم الرياييل اللي يستاهلونكم

غـــــــــلا اتنش وهي مستانسه: انا بسير الحجره بريّح شوي

أم خليفه: برايج فديتج

راشــــد وهو يشوف غـــــلا مستانسه: شوي شوي عن تتخرطفين

هالكثر مستانسه عسب السفر؟

غـــــــــلا وهي متشققه: هييييييييه ... ما تتخيل كيف أحب انكون انا وجوري رباعه وخص فالسفر

راشـــــــــد وهو بعد مستانس بس ما يبا ايبيّن: الله يعيننا عليكم

غــــــــــلا وهي مطنشه وسارت حجرتها

وطاحت ع الشبريه وهي اتقول: آآآآآآآآآآآه روووعه ... يعني الصيف بيكون روعه هالسنه

(لأنه قوم غــــلا دوم يسافرون مع أهل أمهم ونفس الشي أهل جـــوري يسافرون مع خوالهم ونادرا ما يجتمعون جوري وغلا فالسفر ... ولكن هالمرة التخطيط يا على مزاج غــــلا وأكيد على مزاج جوري يوم بتعرف)


وقامت اتدق حق جوري اتبشرها بس للأسف جـــوري اف عالم ثاني ويا أحلامها وتيلفونها ع السايلنت

غــــــلا وهي محبطه: اففففف أكيد راقده ... بدقلها عقب

وحطت راسها تبا ترقد ... بس وينها ووين الرقاد ... الأخت صدق متحرقصه لوووووول

وسارت عند أختها روبي اتشوفها شو تسوي

(للتذكير: روبي آخر العنقود وعمرها 13 مراهقــه من الخاطر وعليها صرعات عجيبه وكل يوم لها لوك غير شكل بس دمها خفيف وقلبها طيب وماخلت مجله فنيه الا وشرتها ... اتعرف أخبار كل الفنانين العرب والغرب و24 ساعه حاطه الهيدفون ع راسها خخخخخخخ)


غــــــــــــلا وهي اتدق الباب: روبي؟ رووووبي؟

حشى وينها؟

وشوي وينفتح الباب وتطلع روبي بلبسها الغريب

غـــــــــلا: بسم الله شو لابسه وبعدين شلي الهيدفون من راسج واسمعيني

روبي: افففف شو تبين لا تخربين علي عند تمارين رقص

غـــــــــلا: انتي ما تستحين على ويهج؟!

لو أبوي يسمعج بيسفرج

روبي: آآآآآآآآه ياليته يسفرني عسب أروح أقابل نجوم هوليوووود ويمكن أستوي مشهووورة مثلهم

غــــــــــلا: طاع هاي!

صدق مراهقه ... لو سفرج ابوي تتحرينه بيوديج أمريكا!

أقصاها عزبة يدتج ويحبسج ويا البوش والهوش

روبي وهي شكلها متقززة: Oh My God! كلامج يحطم أحلامي

غـــــــــــــلا: الله والاحلام عاد

روبي: غلا أنا محترمتنج لأنج أكبر عني ولا تنسين انج في حدود غرفتي

غـــــــــــــلا: من حلات غرفتج! ماخليتي لون الا وحطيتيه! خخخخخخخخخخخخخ

روبي: ياماما هاي الموضه اشعرفج انتي!

غــــــــــــــلا: وييييييع أي موضه؟!!! عنقاااااش

روبي: ياربيييه كيفي كيفي ... محد يفهمني الا جوري ...!

غــــــــــــــلا: تراها الا خبله مثلج

روبي: انزين جان ما خبرتها

غــــــــــــــلا بكل ثقه: ما بتصدقج
وبعدين لا تغيرين السالفه ... شو مسويه اف شعرج؟؟؟؟؟ ولا هذا لبس ينلبس؟؟؟

وعييييييييييه

روبي: بلاه شعري؟ حلوووو يجنن

وتوه راشــــــد ظاهر من حجرته وخطف صوبهم والا يشوف روبي وفج عينه: بسم الله!! سكنهم في مساكنهم!

أحيد الجنانوه فالليل! شو مطلعنهم هالحزة؟!

روبي وهي معصبه: محد يقدر هالجمال وهالدلع

راشــــد: أمحـــق دلع ... سيري غيري اللي عليج وامسحي هالصبغ من ويهج ! الحين بييج خليفه وبيلعن خيرج

(اخوهم خليفه سبق وذكرت انه معرس وهو شوي شديد بعكس راشد اللي كول وشبابي)


روبي وهي زايغه: اففف من هالبعبع

سار عنهم راشــــــــــد وفيه ضحك على أخته المراهقه اللي كل يوم ويايتنهم بصرعه يديده << الله يهديها

غــــــــــــلا: عرفتي ان بنسافر ويا قوم عمي؟

روبي: هيه دريت

غــــــــــــلا حشى ينيه ! كله منخشه فالحجره وكل الأخبار عندها

روبي: أعوذ بالله من عينج

غــــــلا وهي اتلف بتسير عنها

روبي: لحظه

غــــــــــــــلا: خير Miss Teenager! ؟

روبي وهي اتسوي عمرها طيبه: ما بتظهرين ويا جــــــوري اليوم؟

غـــــــــــــلا: واذا؟

روبي: يعني افهميها أبا أيي وياكم

غــــــــــــــلا: نعم نعم؟؟

روبي: بليييييييييز ... من زمان ما شفت جوري واشتقت لها وأبا اتشرى بعد

غـــــــــــــــــلا: اففففف ... الحين انا أطلع ويا ربيعتي .. انتي ليش رزة فيس؟!!!

تتحريننا كبرج؟!!

اطلعي ويا ورد وود

(ود وورد توأم وأعمارهم 14 وشكلهم وايد كيوت ... وهم بنات أصغر أعمامهم واسمه مايد ودارس برا ومتزوج عن حب ومب وايد عود عمره 37 ووايد سوالف وكل حد يحبه)


روبي: هاك اليوم طلعت وياهم ... بس جوري من زمان ما شفتها وأكيد عندكم سوالف حلوة

غـــــلا: اففف انزين؟!

روبي: انزين

غــــــــلا: انجلعي .. عموما اذا بتين مابا تلبسين هالخرابيط واتفشليننا

روبي: بتذلنا هاي! اففف

غـــــــــــلا: ما سمعت؟! عيدي

روبي: لا ماشي اوكي على أمرج

وسارت غـــــــــلا حجرتها

وتمت روبي تتحرطم على اختها

وردت غرفتها وشغلت الهيدفون وتمت ترقص كالعاده

.
.
.
(تابــــع الجـــزء الثــــاني)



وفالطرف الثاني

جــــــوري فتحت عيونها وكانت الساعه 6 المغرب واتحس بكسل فضييييع ولفت ع تيلفونها ولقت 4 missed calls وحده من غـــلا و2 من منى والرابعه من اختها جواهر

جــــــوري بكسل دخلت ريولها فالشبشب الفرو الوردي واتوجهت للحمام ... اتغسلت واتمسحت وطلعت عسب اتصلي المغرب

وعقب ماخلصت صلاتها تمت تدعي كالعاده وحست عقبها براحه ونشاط

وسارت تتصل اف جــواهر بس ما ردت

جــــــوري: خل اتصل اف منوووووه عيل شكلها متحرقصه داقتلي مرتين

ويرن التيلفون

توت توت تو

وقبل ما اتخلص ثالث رنه ردت منى: ألو

جــــــــــوري: أهلييييين

منى: انتي وينج؟ من الصبح أدقلج

جـــــــــوري: كنت راقده

منى: امممممممممم اسمعيني

انا اليوم بسير بتشرى حق المعسكر

جــــــــوري: اليوم؟ انتي قلتي الخميس؟!

منى: ترى عبود أخويه قاللي ما بيعطيني السياره باجر فبنتهز الفرصه اليوم وبسير وهذا غير انه باجر عندنا عزيمه وما بقدر اطلع

جـــــــــوري: ياهي حاله!

عيل أنا شو أسوي؟!

منى: شوفي انا باخذلي وباخذلكم وياي شو رايج؟

جـــــــــوري: هزرج؟

منى: هيه أحسن وعشان ما ننكشف

جـــوري: انزين أهلج ما سألوج ليش تبين تاخذين ملابس هنديه؟

منى: ترى قلتهم انه بيكون معسكر وفيه حفلات وبنمثل يعني اخرررررررط

جــــــــــوري: ههههههههههه صدق انج مب سهله

عموما انتي لا تكثرين من الثياب لأنه نحن بنلبس Uniform وهالملابس بس حق اجازاتنا يوم بنتلاقى اوكي يا عسل؟

منى: زين يوم خبرتيني ... بس من وين بنيب الـ Uniform ؟

جـــــــــوري: مع اني أتوقع انه يوم بنسير هناك بيعطوننا Uniform الا انه ما بنخاطر وانا طرشت اليسا بشكارتنا اتسير اتفصل لنا وقلتلها عشان الكليه

منى: وصدقت؟

جــــــــــوري: جيه ما اتعرفينها اليسوه الوغده؟ تمت تتحرطم واتقول اونه انته واجد مشكل ههههههههههههه

منى: انزين ما بتخبر؟

جــــــــــوري: لا ماظن وان خبرت ... أنتي تراج عطيتيني الفكره ... وبقولهم عدنا تمثيليه

جـــــوري ومنى بصوت واحد: هههههههههههههههههه

جـــــوري: المهم حبيبتي انا بخليج واول ما اتردين خبريني شو خذتي اوكي؟

منى: اوكيك .. يلا بباي

جــــــــــــوري: باي

.
.
.

سكرت جــــــوري عن منى وهي اتحس انها مستاااانسه من الخاطر

وقالت بتنزل تحت واتشوف اهلها شوي وعقب بتدق لغـــــــــــــلا

وكالعاده لازم تربع عالدري ما اتعرف تنزل مثل الناس ومن كثر ما هي مستانسه قررت انها تستغنى عن الدري وتتزحلق ع الدرابزين ويوم وصلت تحت ماشي بريك وجان اتطيح عويهها!

بس حست انها ماطاحت ع الارض

حد ماسكنها وشوي شوي رفعت راسها والا اتشوف عمها مايــــــــــــد

وحذاله راشــــــــــد ولد عمها وهي حضرتها نازله بالبجامه وطايحه بعد!

يا سلااااااااااااام

فضااايح من الخاطر

ومن القفطه تمت تتطالعهم

(يالخبله اربعي فوق )


وفجأة انتبهت وشردت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وحارب شافها: بلاج بلاج؟

جان يطالعها بنص عين: لا تقولين ؟

جـــوري: محد خبرني انه راشـــــد فالصاله؟


حــــــــــارب: اشدراني بج كنتي راقده

اعوذ بالله منج من بنيه ... ما تستحين مووووليه

جـــــوري وهي قافطه: اففففف وانا اشدراني انه تحت وبعدين الا هو راشد

حـــــارب: هيه تراه أصغر عيالج عادي

جـــــوري طنشته ودشت حجرتها وهي صدق مفتشله ... وهذي مب أول مرة يستويبها جذي ... بس هالمرة غير لأنه شكلها كان صدق يضحك وهي بتطيح ع ويهها

الله ستر

وتحت

العم مايد: هههههههههههههههههه أسميها من بنيه هههههههههههههههه والله اتروعت عليها

حـــارب سمعهم وهو نازل: هزبتها

مايــــد: حرام عليك ياريال روحها كانت قافطه وما تدري وين اتشل بعمرها

حــــارب: عمي هاي مب أول مرة وبعدين لو استوابها شي! مادري متى بتعقل

راشــــد يسمعهم وهو اف عالم ثاني يتذكر ويه جــوري الطفولي وشكلها المضحك وعلى ويهه ابتسامه (يالله فديييتها وفديت شطانتها)

حـــارب: حوووووووه

راشــــــــد: بسم الله بلاك نقزتني

حـــــارب: نحن وين وانته وين .. يلا اشتل عمي مايد فالسياره

انا بسير آخذ تيلفوني نسيته فالحجرة وبييك

راشـــــــد: اوكي لا تبطي

.
.
.

وركب حارب فوق وشاف جـوري فالمطبخ التحضيري فوق ومندمجه اتسوي Hot chocolate

حــارب وهو ساير عندها: لا والله؟! مستانسه حضرتج واتسوين Hot chocolate ... انا لو منج ما بطلع حجرتي من عقب سواد الويه

جــــوري وهي تطالعه بلا مبالاه: عادي الحين شو صار؟ خلاص نسوا وانا بعد نسيت ... Be cool ياخي .. بلاك جذه معقد ؟

حـــارب وهو رافع حياته مستغرب من برود هالانسانه واف نفس الوقت يحبها وما يتخيل انه يتم شهر بلياها: اوكي يا miss cool انا ساير

جــــوري وهي تشرب من الـ Hot chocolate : وين ساير بهالكشخه كلها .. الصراحه مارووووووووم

حــــارب وهو متشقق .. موته ولا حد يمدحه خاصه جوري لأنها ما تمدحه الا اذا كان صدق عايبنها وتم يدور: ها شو رايج؟

جـــوري: صدقت ويهك بس الصراحه شي!

(حارب كان لابس كندورة بيج وسفره حمرة وكان صدق طالع رهيب وجذاب خاصه مع بشرته الحنطيه ورقبته الطويله والعريضه وهو بعد طويــل طالع على أبوه طوله 181 ووايد يهتم بجسمه وفعـــلا كان يمتلك جسم متناسق)


حـــارب: شو رايج اف ريحتي؟

جـــــــــوري وهي تتقرب منه: روووعه أصلا ريحتك شاله البقعه ....

حـــــارب: احم احم عشان اتعرفين ذوق أخوج

جــــــــوري بكل ثقه : أصلا انته ما تشتري شي بدون لا تشاورني ... كلك من السفره لين نعالك ذوقي

حـــارب ويطالعها بنص عين

جــوري وهي تتطالعه: صدق بعد شووو

حـــارب واونه مب مهتم: أصلا القالب غالب ... وانا لو مب مزيون جان كشختج ما نفعتني وع العموم مشكووووورة

جـــوري: العفــــــــــــــو

حــــــــــارب: يلا اتأخرت باي

جـــــوري وهي اتطالع أخوها: باي بس ما قلتلي وين ساير؟

حـــــــارب: عرس واحد من ربعنــــــــــــــــــا

جــــــوري: ic اممممم اوكي باي

وافخاطرها اتقول: فديييتك والله ... الله يحفظك من العين ويخليك لي يا أخويه العزيز

وفجاة اتذكرت اخوها حامد وفكرت اتدقله

ودخلت حجرتها ودقتله

توووووووووووت توووووووووووووت توووووووووووووت

وجان اييها صوته: الو

جــوري: فدييييييييييييتك حمووووووووووووود

حــامد وهو مستانس يسمع صوت أخته: هلاااا بالشيوووخ هلااااا

جـــوري: زعلانه منك

حــــــامد: افاااااا ليش الحلو زعلان؟؟

جــــوري: انته ادرى بعمرك ..؟ ليش ما تتصل ولا تسأل

حـــــــامد: حقج علي ياعسل بس والله مب محصل وقت ... تدرين هاي دورة وطول الوقت تدريبات

جــــــوري: الله يعينك ... انزين اشتقتلك

حــــــــامد: فديت اللي يشتاقونلي ... حتى انا اشتقتلكم والله

جـــــــــوري: تشتاقلك العافيه .. اتنه مرتاح؟ مب ناقصنك شي؟

حــــــــــــامد: مب ناقصني الا شوفكم .... انتوا شخباركم وشو مسويين؟

جــــــــوري تمت اتسولف وخبرته عن المعسكر وانها بتغيب عن البيت شهر وهو بعد تم يوصيها على عمرها جنه أبوها ... لأنه يعتبر نفسه مسؤول عنها بسبب فارق السن بينهم

جـــوري: أوكي حمووودي بخليك الحين شكلك كنت راقد

حـــامد وهو يسولف بشطانه: عقب ما حشرتيني افتكرتي فرقادي هههههههههههه

جــوري واونها زعلانه: مب منك! من اللي يسال عنك

حــامد: فديييتج انا يا كتكوتتي ... انا مب الا لو راقد بنش ... أنا لو بموت بعدني بييييج وعقب بموت

جـــوري وقلبها انقبض من طاري الموت: بسم الله عليك فال الله ولا فالك

حــامد وهو مستانس من خوف اخته عليه: ويلوموني فيج؟!

جـــوري وهي مستانسه: امممممممممم ... يلا بخليك ... خسرنا بابا وايد خخخخخخخخ

حـــــــامد: ههههههههه انا ما يخصني كله منج

جـــــوري: عادي عادي مافي شي يغلى عليك ... لا تحاتي ... مسؤولة الشؤون لماليه اتطمنك

حـــــــامد: هههههههههههه مال عمك ما يهمك ... محد بيفلس ابوي غيرج ... المهم ديري بالج على عمرج وسلميلي عليهم كلهم

جــــوري: سلامن يبلغ

حـــامد: فداعة الله

جـــــوري: الله يحفظك

وسكرت عن أخوها وهي مستانسه انها سمعت صوته ومتضايجه انه مب وياهم فالبيت وتمت تدعي انه الله يوفقه ويرده لهم بالسلامه

.
.
.


ورن تيلفونها وكانت غــــــــــــــلا وقالت افخاطرها: هههههه يوم المكالمات العالمي اليوم

وردت بشغف: ألوووو

غـــــــــــــلا: لا والله؟ وينج انتي؟

جــــــوري: توني بدقلج بس اتصلت لحامد من زمان مب مرمستنه

غـــــــــــــلا: امممممممممم اوكي سامحتج ... وشخباره؟

جــــــــــوري: بخير بس مشتاقتله وااايد

غــــــــــــلا: الله يرده بالسلامه ان شـاء الله

جــــــــــــوري: آآآآآآآآآآآمين

غــــــــــــــلا: عندي لج مفاجأة

جــــــــــــــوري: ياااااااااي ... يلا قولي

غـــــــــــــــلا: كم تدفعين؟

جـــــوري: يلا عاااااد عن المذله

غـــــــــــلا: المشكله ما اتهونين ... تدرين انه هالصيف بنسافر رباعه؟

جــــــــــــوري وهي فاجه ثمها مب مستوعبه: هااااااااا؟

غـــــــــــلا: مثل ما سمعتي ... بيتنيا وبيتكم ويمكن قوم عمي مايد بعد

جـــــــــــــوري: يااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااسه أحلى خبر

شو هالصيف الحافل؟

بتخبل

غــــــــــــــلا: هيه والله مستاااانسه

وتمت جوري اتخبر غــــــــلا عن التجهيزات وانه منى بتاخذ الملابس اللي بيحتايونها واتفقوا انهم يسيرون يتسوقون باجر الصبج عسب يتشرون الأشيــا الباقيه

وسكرت جـــوري عن غـــــــــــلا

وسارت جناح أمها وأبوها

ودقت الباب وياها صوت أمها: تعالي جوجو

جوري وهي اتطل براسها: وكيف عرفتي انها جوجو؟

الأم: عيل شو خانتي أمج وما أحسج بج؟

جـــــوري وهي تدخل الغرفه: فديييييتج .... انا يووووعانه

ألأم: تراج ما كلتي شي من ييتي من الكليه ... يلا انزلي تحت خلي زينه اتحطلج العشــــا ... امسوينلج أكلتج المفضله لازانيـــــا بالفطر

(زينــه هي الطباخه وهي هنديه ومعاهم عشرة عمر هي وريلها فرحان وهو الدريول)


جـــوري: امممممم يمي يمي وانتي؟

الأم: انا بسير أزور حرمة فالمستشفى

جــــــوري وهي اتحيس حلجها ومب عايبنها انها بتيلس روحها فالبيت: اممممم اوكي

هيه صح ماما

الأم: لبيه غناتي

جـــــــــوري: باجر الصبــــج بسير ويا غـــــلا بنت عمي أتشرى حق المعسكر

الام وشكلها متضايج من طاري المعسكر: زين برايج

ظهرت جوري من قسم أمها وابوها ونزلت تحت وطلبت من زينه اتحطلها العشــــــــا ويلست تتعشى وهي اتفكر فاللي يترياها

وعقب ما خلصت عشاها

سارت صوب المغاسل وشافت عمرها فالمنظره وتمت تتخيل عمرها وهي بشكاره ونقعت ضحــــــــــك

وجان اتيها اليســــــــــــــا من ورى واتشوف المكان جان فيه حد غير جوري وماشافت حد: انته شنو في؟ مجنونه؟ ليش يزحك؟

نقزت جـــــوري: انا المينونه ولا انتي الينيه؟ من وين طلعتيلي عووذ بالله

اليســــــــــا: يلا سير نوووم مافي جرجر واجد

جـــوري وهي تطلع من غرفة الطعام: طاع هاي! والله مشاكل هالاليســـــا! ليكون تتحرى عمرها اليســـــــــــا صدق هههههههههههههههههه

وركبت الدري وهي اتغني أغنيه لاليســــــــــــا (أحلى دنيـــــــــــــــــــــا)

لين ما وصلت حجرتها ...

كانت الساعه 10

صدق كانت ملاااانه ... ففكرت تدخل النت

وشبكت ودخلت المسنجر ولقت بنت عمها روبي اون لاين

ورمستها شوي وعقب دخلت المنتــــــدى اتشوف اذا نزلوا بارت يديد من القصـــة اللي اتابعها

وفعـــــلا ماخاب ظنها ...

كانت الكاتبه منزلة بارت يديد

وكان رااااااااااااائــــع وتمت جـــوري مندمجه وهي تقرى وعاشت عالم ثاني ...

آآآآآآآآآآآآآه ونااااااسه

وأخيرا بسير العين وبشوف كيف حياتهم ... ياااي

يعني بكون بارت من أحداث قصه

(ههههههههه الحمدلله والشكر .... تتحرى العين مدينه القصص والروايات)


وسكرت لابتوبها والأحلام تاخذها لعالم ثاني واستسلمت للنوم

(هههههههههههه ... اللي ما اتعرفونه ... ان جـــوري مدمنة قصص رومانسيه ... ودوم تقراهن وصدق اتعيش الأحداث وصادف انه معظم القصص اللي تقراهن تستوي أحداثها اف دار الزين ... فدايما كانت تتمنى انها اتعيش هناك ولو ليوم واحد واتشوف نمط حياتهم اللي راسمتنه بصورة ورديه اف مخيلتها ... واتحقق حلمها وكلها اسبوع وبتنتقل للعين وبتعيش فيها بدل اليوم شهر!)


.
.
.

بس هل يا ترى القصص اللي تقراها بتطابق الواقع؟

وهل بتتحمل اتعيش حياة مختلفه عن حياتها 180 درجه؟

وهل بتتحمل تبتعد عن أهلها هالفتره كلها؟


الفصل الثالث من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close