رواية راحتي النفسية كاملة - رورو

رواية راحتي النفسية كاملة - رورو



    رواية راحتي النفسية كاملة - رورو 




    عــائــلتــي مــصــدر ســعــادتـــي 😍

    شهد فتحت عيونهاا
    صلت ومشت المطبخ

    امينه>>صباح الخير
    شهد >>صباح الورد مامي
    امينه>>هيي وتي معاي الفطور

    شهد >>خلي انوضهم

    مشت للمربوعه
    تنادي محممممد
    محمد>>هممم
    شهد >>يامحمممد
    محمد>>نعم
    شهد >يوسف برا يبيك
    محمد>>فتح عيونه
    شهد >>هيي راه ليه ساعه ينادي
    محمد>>باه هي

    طلعت وهي تضحك
    مشت لغرفة زكريا
    شهد >>زيكووو
    زكريا>>شن تبي
    شهد >>هيي اووقفف راه اليوم بتجي اية
    زكريا>>وقف>>تبصري
    شهد>تيي هياا اطلع راهي برا وع فطور
    زكريا>باه هي
    وقف وخش يدوش
    طلعت وهي تضحك وتسمع في التصفير
    سمعت صوت وراها
    والله لما نقوله
    وقفت بخوف
    قيس>~ههههه تكذبي ع خوك
    شهد>>اسسسس
    قيس>>يالكذابه
    شهد>>>هههههه
    قيس~>مزالك ايمن وسند
    شهد>>ايمن فايق يقرا
    قيس>>قريب يولي شيت هو
    شهد>>دكتور مش زيك
    قيس>>شن قصدك
    وبدا الجري والصراخ في الحوش
    أمينه>>نهاركم راه حولوا
    شهد>>كلميه كلميه
    قيس>>وين هاربه
    امينه>>وووك علياا شن درت في عمري

    .
    .

    ع الفطور

    زكريا خش طارح وطالع طرف
    والبرفان ريحته قوية ومعبيه المكان
    يدور ع اية
    صباح الخير
    الكل الا شهد اللي تضحك >>صباح النور
    زكريا>>وين خالتي
    امينه>>العفو من خالتك
    زكريا>>شاف لشهد >>خالتي عفاف
    شهد>>فرطت ضحك
    أمينه>>وينها خالتك ولا تحلم بيها
    زكريا>>فهم الموضوع وقف وبدا الجري في المكان
    شهد>>بابا كلمه تربح بيضربني
    زكريا>>شادها من شعرها >>جرت بيا
    عبدالله>>والله تمسها نضربك انا
    وفرط ضحك
    زكريا تركها وهو يتحلف فيها
    أمينه>شن صار معاك يازيكو
    زكريا>>اهو كملت مزال حاجه بسيطه
    عبدالله>>اسمع ياولد
    زكريا>>نعم يابوي
    عبدالله>>حدد عرسك وكمل حوشك بسرعه
    زكريا>>ان شاء الله حاضر
    عبدالله>>وانت ياسند
    سند>>نعم
    عبدالله>>كمل حوشك حتى انت وقول لامك تخطبلك
    أمينه>>عاد سند واضحه من بناخدله
    سند>>ابتسم
    عبدالله>>ووين هشام
    شهد>>من امس عمل
    عبدالله>>ربي يعاونه
    شهد>>هشام مايبيش يتزوج
    عبدالله>>اي غر يروح ت نوريه
    أمينه>>والله اعيت وانا نقوله اتزوج
    عبدالله>>اي اي حسابه عندي
    أمينه>>وايمن راسه وراس هالكتابات
    عبدالله>>خلي يقرا مزال صغير
    أمينه>>اما صغير بالله قاعد ماتخرج
    عبدالله>>دكتور ولدي خليه يقرا
    شهد>>مزال محمد وقيس
    عبدالله>>صغار هادو مزال العمر قدامهم

    خش قيس يدير في صوت بكاء>>اهيي اهيي
    عبدالله>>هذا شني
    قيس>>مش قولت صغير
    شهد>>~هههههه
    عبدالله>>القصد انك صغير في عمر
    لكن شكله حتى في العقل
    شهد>>~هههههه قصفكك
    أمينه>>هذا وليدي الغالي
    قيس نزل رقد ع رجليها
    أمينه>>الغالي حبيب أمه
    شهد>>هالله هالله مانحصلوا شيء نحنا
    قيس>>الغلا كله واخده انا
    شهد >>باست راس بوها>>سلملي بابا الغالي مش محتاجه لغلاك وشافت
    لقيس
    عبدالله>>باس راسها>>غاليتي الله يخليها ليا

    .
    .

    محمد راقد رن نقاله

    صباح الورد

    ميسم>~صباح الوردات
    محمد>>كيف حالك
    ميسم>>الحمدلله وانت حبيبي
    محمد>>يتاوب>>كويس
    ميسم>>شكلك راقد
    محمد>>اي
    ميسم>>نخليك ترقد؟
    محمد>>لالا
    ميسم>>امم شن صوت الدوشه
    محمد>>هادو قيس وشهد
    ميسم~>اهاا استاحشتها
    محمد>>بغيره >>وانا
    ميسم>>هههه لا فهمت غلط
    محمد>>لا خلاص خليك مع شهد امالا
    ميسم>>هههه محمد
    محمد>>اسس زعلان
    ميسم>>نحبك والله
    محمد>>خلاص مش زعلان
    ميسم>>ههههه بااارد
    محمد>>لكن يحبك البارد
    ميسم>>وانا نحبه 🙈
    محمد>>خلاص حلالي سكري توا بنشوف يوسف قالوا برا
    ميسم~>>تمام دير بالك ع روحك

    .
    .
    .

    محمد طلع
    صباح الخير
    عبدالله>>خلاص توا العصر
    محمد>>عادي زي بعضه
    عبدالله>>وعلاش ماتمشيش للكليه
    محمد>>تربح ياحاج انا مانبيش لا شهاده لا شيء
    عبدالله>>اي امالا شن تبي
    محمد>>الخدمه وعندي والفلوس وعندي وتوا بتبدا الكليه العسكريه وبنسجل فيها
    عبدالله>>والمحل
    محمد>>ت يشده قيس
    قيس>>ياعيني
    محمد>>وين يوسف مش قولتي برا
    شهد>>تضحك
    قيس>>فهم>>ههههههه
    أمينه>>عااد تكذبي عليهم وماتبيهم يضربوك
    محمد>>هالباارده
    قيس>>ههههههه
    شهد>>هههه ماعرفتش هههه كيف بنوضك هههه ماهو
    محمد>>فنص عيونه>>ت نوريك

    خش ايمن السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    ايمن>>ادعولي عندي امتحان
    امينه>>ربي يوفقك ياوليدي

    طلع ايمن مستعجل
    شهد>>شوف وتعلم من خوك مش انت اللي لا تقرا لا شيء
    محمد>>الحمدلله عندي خدمتي وسيارتي وفلوسي مانبي قرايه
    امينه>>بس غلط هكي راه
    محمد>>مدبر اموري
    عبدالله>>امته يكمل ايوب
    شهد>>كلمني قال الاسبوع الجاي بيروح
    عبدالله>>ربي يحفظه

    .
    .
    .
    .

    #مــســاءاا
    الكل إجتمعوا في بيت الجد والجده

    ياسمين>~كله ماركه مستحيل نلبس حاجه غير هكي
    شهد>>كويس بكل
    ياسمين>>اي امالا عمران مستحيل يخليني نلبس حاجه غير الذهب
    شهد>>ربي يحفظكم
    سميره>>ومزال ماتبي تحملي
    ياسمين>>لالا مزال مانبيش دوشة الصغار
    شهد>>بالعكس الصغار حلوين
    ياسمين>>مزال بكري عليهم
    شهد>>بتضحك بس فضلت تسكت
    ياسمين>~بكل ياامينه عندك تجاعيد لازم تنحيهم
    أمينه>>انا عشت أياماتي وقت كنت صغيره مافيش مااحلى مني وتوا وقت الصغار انا خلاص
    ياسمين >>بدلع>>انا مش ح نهمل روحي

    محمد خش السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    الجده>>كيف حالك يامحمد
    محمد>>بخير وانتي جدتي
    الجده>>كويسه الحمدلله
    ياسمين>>تعرفي ياشهد اني لما بنحمل بنجيب محمد خوك قدامي نبي ولدي زيه
    شهد>>😶😳
    محمد نزل راسه وطلع
    اما شهد انصدمت في كلام مرت عمها وغيرت الموضوع

    .
    .
    .

    #ليلاا

    شهد رن نقالها
    الو جوري ياكلبه وينك
    جوري >>والله انتي ماتسألي
    شهد>>انتي مادوري من يوم مشيتي
    جوري>تعرفيي واجعيني بيموتوا ع خاطر خوهم
    شهد>>ربي يصبرهم
    جوري>>يارب
    شهد>>بس استاحشتك
    جوري>>وانا والله
    شهد>>شن حال خالتي ناديه
    جوري>>كويسه يوسف عندكم ؟
    شهد>>حست قلبها يدق>>مانعرف بس ممكن مع محمد
    جوري>>تنهدت 💔
    شهد>>الله غالب حبيبتي ماتزعلي
    جوري>>والله انصدمت يوم عرفت انه يحب
    شهد>>معليشي حبيبتي
    جوري> من كنا صغار وانا نحبه 💔
    شهد>>الله غالب والله انا نتمنى انك تكوني مرت خوي بس مانقدر نجبره
    جوري>>عادي الله غالب
    شهد>>امته ح ترجعوا
    جوري>>ماما قالت غدوه
    شهد>>خلاص نستنى فيك
    جوري >>هيي خلي نمشي مع بنات خالتي توا
    شهد>>تمام ديري بالك ع روحك
    .
    .
    .

    ملاحظه
    جوري اخت يوسف
    وعائله جوري
    تتكون من
    ناديه الام
    والاب اسماعيل
    والاخ يوسف م94
    والاخ طارق بس مسافر م90
    وجوري م 98

    يكونوا جيران عائلة شهد وقراب من بعضهم هلباا

    .
    .

    محمد >>شوي ونجيكك انا
    يوسف>> تم خود راحتكك

    طلع محمد يتكلم في الجنان
    ميسم>>حاسه راسي صداع
    محمد>>ياروحي خيرك
    ميسم>> مش عارفه بس يوجع
    محمد>>لازم تمشي تشوفي ليكك اكثر من شهر وانتي تقولي انك تعاني
    ميسم>>لالا مافي شي
    محمد>>غدوه ح تمشي فاهمه
    ميسم>>حاضر حبيبي

    .
    .

    شهد في غرفتها ادور ع الشحن
    اففف اكيده في الصاله
    .
    .

    مشت الصاله
    فتحت الباب ...

    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .