أخر الاخبار

رواية راحتي النفسية كاملة - رورو




رواية راحتي النفسية كاملة - رورو 




عــائــلتــي مــصــدر ســعــادتـــي 😍

شهد فتحت عيونهاا
صلت ومشت المطبخ

امينه>>صباح الخير
شهد >>صباح الورد مامي
امينه>>هيي وتي معاي الفطور

شهد >>خلي انوضهم

مشت للمربوعه
تنادي محممممد
محمد>>هممم
شهد >>يامحمممد
محمد>>نعم
شهد >يوسف برا يبيك
محمد>>فتح عيونه
شهد >>هيي راه ليه ساعه ينادي
محمد>>باه هي

طلعت وهي تضحك
مشت لغرفة زكريا
شهد >>زيكووو
زكريا>>شن تبي
شهد >>هيي اووقفف راه اليوم بتجي اية
زكريا>>وقف>>تبصري
شهد>تيي هياا اطلع راهي برا وع فطور
زكريا>باه هي
وقف وخش يدوش
طلعت وهي تضحك وتسمع في التصفير
سمعت صوت وراها
والله لما نقوله
وقفت بخوف
قيس>~ههههه تكذبي ع خوك
شهد>>اسسسس
قيس>>يالكذابه
شهد>>>هههههه
قيس~>مزالك ايمن وسند
شهد>>ايمن فايق يقرا
قيس>>قريب يولي شيت هو
شهد>>دكتور مش زيك
قيس>>شن قصدك
وبدا الجري والصراخ في الحوش
أمينه>>نهاركم راه حولوا
شهد>>كلميه كلميه
قيس>>وين هاربه
امينه>>وووك علياا شن درت في عمري

.
.

ع الفطور

زكريا خش طارح وطالع طرف
والبرفان ريحته قوية ومعبيه المكان
يدور ع اية
صباح الخير
الكل الا شهد اللي تضحك >>صباح النور
زكريا>>وين خالتي
امينه>>العفو من خالتك
زكريا>>شاف لشهد >>خالتي عفاف
شهد>>فرطت ضحك
أمينه>>وينها خالتك ولا تحلم بيها
زكريا>>فهم الموضوع وقف وبدا الجري في المكان
شهد>>بابا كلمه تربح بيضربني
زكريا>>شادها من شعرها >>جرت بيا
عبدالله>>والله تمسها نضربك انا
وفرط ضحك
زكريا تركها وهو يتحلف فيها
أمينه>شن صار معاك يازيكو
زكريا>>اهو كملت مزال حاجه بسيطه
عبدالله>>اسمع ياولد
زكريا>>نعم يابوي
عبدالله>>حدد عرسك وكمل حوشك بسرعه
زكريا>>ان شاء الله حاضر
عبدالله>>وانت ياسند
سند>>نعم
عبدالله>>كمل حوشك حتى انت وقول لامك تخطبلك
أمينه>>عاد سند واضحه من بناخدله
سند>>ابتسم
عبدالله>>ووين هشام
شهد>>من امس عمل
عبدالله>>ربي يعاونه
شهد>>هشام مايبيش يتزوج
عبدالله>>اي غر يروح ت نوريه
أمينه>>والله اعيت وانا نقوله اتزوج
عبدالله>>اي اي حسابه عندي
أمينه>>وايمن راسه وراس هالكتابات
عبدالله>>خلي يقرا مزال صغير
أمينه>>اما صغير بالله قاعد ماتخرج
عبدالله>>دكتور ولدي خليه يقرا
شهد>>مزال محمد وقيس
عبدالله>>صغار هادو مزال العمر قدامهم

خش قيس يدير في صوت بكاء>>اهيي اهيي
عبدالله>>هذا شني
قيس>>مش قولت صغير
شهد>>~هههههه
عبدالله>>القصد انك صغير في عمر
لكن شكله حتى في العقل
شهد>>~هههههه قصفكك
أمينه>>هذا وليدي الغالي
قيس نزل رقد ع رجليها
أمينه>>الغالي حبيب أمه
شهد>>هالله هالله مانحصلوا شيء نحنا
قيس>>الغلا كله واخده انا
شهد >>باست راس بوها>>سلملي بابا الغالي مش محتاجه لغلاك وشافت
لقيس
عبدالله>>باس راسها>>غاليتي الله يخليها ليا

.
.

محمد راقد رن نقاله

صباح الورد

ميسم>~صباح الوردات
محمد>>كيف حالك
ميسم>>الحمدلله وانت حبيبي
محمد>>يتاوب>>كويس
ميسم>>شكلك راقد
محمد>>اي
ميسم>>نخليك ترقد؟
محمد>>لالا
ميسم>>امم شن صوت الدوشه
محمد>>هادو قيس وشهد
ميسم~>اهاا استاحشتها
محمد>>بغيره >>وانا
ميسم>>هههه لا فهمت غلط
محمد>>لا خلاص خليك مع شهد امالا
ميسم>>هههه محمد
محمد>>اسس زعلان
ميسم>>نحبك والله
محمد>>خلاص مش زعلان
ميسم>>ههههه بااارد
محمد>>لكن يحبك البارد
ميسم>>وانا نحبه 🙈
محمد>>خلاص حلالي سكري توا بنشوف يوسف قالوا برا
ميسم~>>تمام دير بالك ع روحك

.
.
.

محمد طلع
صباح الخير
عبدالله>>خلاص توا العصر
محمد>>عادي زي بعضه
عبدالله>>وعلاش ماتمشيش للكليه
محمد>>تربح ياحاج انا مانبيش لا شهاده لا شيء
عبدالله>>اي امالا شن تبي
محمد>>الخدمه وعندي والفلوس وعندي وتوا بتبدا الكليه العسكريه وبنسجل فيها
عبدالله>>والمحل
محمد>>ت يشده قيس
قيس>>ياعيني
محمد>>وين يوسف مش قولتي برا
شهد>>تضحك
قيس>>فهم>>ههههههه
أمينه>>عااد تكذبي عليهم وماتبيهم يضربوك
محمد>>هالباارده
قيس>>ههههههه
شهد>>هههه ماعرفتش هههه كيف بنوضك هههه ماهو
محمد>>فنص عيونه>>ت نوريك

خش ايمن السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ايمن>>ادعولي عندي امتحان
امينه>>ربي يوفقك ياوليدي

طلع ايمن مستعجل
شهد>>شوف وتعلم من خوك مش انت اللي لا تقرا لا شيء
محمد>>الحمدلله عندي خدمتي وسيارتي وفلوسي مانبي قرايه
امينه>>بس غلط هكي راه
محمد>>مدبر اموري
عبدالله>>امته يكمل ايوب
شهد>>كلمني قال الاسبوع الجاي بيروح
عبدالله>>ربي يحفظه

.
.
.
.

#مــســاءاا
الكل إجتمعوا في بيت الجد والجده

ياسمين>~كله ماركه مستحيل نلبس حاجه غير هكي
شهد>>كويس بكل
ياسمين>>اي امالا عمران مستحيل يخليني نلبس حاجه غير الذهب
شهد>>ربي يحفظكم
سميره>>ومزال ماتبي تحملي
ياسمين>>لالا مزال مانبيش دوشة الصغار
شهد>>بالعكس الصغار حلوين
ياسمين>>مزال بكري عليهم
شهد>>بتضحك بس فضلت تسكت
ياسمين>~بكل ياامينه عندك تجاعيد لازم تنحيهم
أمينه>>انا عشت أياماتي وقت كنت صغيره مافيش مااحلى مني وتوا وقت الصغار انا خلاص
ياسمين >>بدلع>>انا مش ح نهمل روحي

محمد خش السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
الجده>>كيف حالك يامحمد
محمد>>بخير وانتي جدتي
الجده>>كويسه الحمدلله
ياسمين>>تعرفي ياشهد اني لما بنحمل بنجيب محمد خوك قدامي نبي ولدي زيه
شهد>>😶😳
محمد نزل راسه وطلع
اما شهد انصدمت في كلام مرت عمها وغيرت الموضوع

.
.
.

#ليلاا

شهد رن نقالها
الو جوري ياكلبه وينك
جوري >>والله انتي ماتسألي
شهد>>انتي مادوري من يوم مشيتي
جوري>تعرفيي واجعيني بيموتوا ع خاطر خوهم
شهد>>ربي يصبرهم
جوري>>يارب
شهد>>بس استاحشتك
جوري>>وانا والله
شهد>>شن حال خالتي ناديه
جوري>>كويسه يوسف عندكم ؟
شهد>>حست قلبها يدق>>مانعرف بس ممكن مع محمد
جوري>>تنهدت 💔
شهد>>الله غالب حبيبتي ماتزعلي
جوري>>والله انصدمت يوم عرفت انه يحب
شهد>>معليشي حبيبتي
جوري> من كنا صغار وانا نحبه 💔
شهد>>الله غالب والله انا نتمنى انك تكوني مرت خوي بس مانقدر نجبره
جوري>>عادي الله غالب
شهد>>امته ح ترجعوا
جوري>>ماما قالت غدوه
شهد>>خلاص نستنى فيك
جوري >>هيي خلي نمشي مع بنات خالتي توا
شهد>>تمام ديري بالك ع روحك
.
.
.

ملاحظه
جوري اخت يوسف
وعائله جوري
تتكون من
ناديه الام
والاب اسماعيل
والاخ يوسف م94
والاخ طارق بس مسافر م90
وجوري م 98

يكونوا جيران عائلة شهد وقراب من بعضهم هلباا

.
.

محمد >>شوي ونجيكك انا
يوسف>> تم خود راحتكك

طلع محمد يتكلم في الجنان
ميسم>>حاسه راسي صداع
محمد>>ياروحي خيرك
ميسم>> مش عارفه بس يوجع
محمد>>لازم تمشي تشوفي ليكك اكثر من شهر وانتي تقولي انك تعاني
ميسم>>لالا مافي شي
محمد>>غدوه ح تمشي فاهمه
ميسم>>حاضر حبيبي

.
.

شهد في غرفتها ادور ع الشحن
اففف اكيده في الصاله
.
.

مشت الصاله
فتحت الباب ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close