اخر الروايات

رواية الضرة كاملة pdf - مريم اليوسف

رواية الضرة


رواية الضرة  من روائع الكاتبة الموهوبة مريم اليوسف
علي الرغم ان الكاتبة لم يوجد لها الكثير من الروايات
الا انني اتنبا لها بمستقبل رائع ان شاء الله
حيث انها عندما قامت باطلاق هذه الرواية
تهافت الكثير من القراء في البحث عنها من جميع انحاء العالم
ووجدت ان الرواية متداولة علي كثير من المواقع الالكترونية والفيس بوك
وتعتبر رواية الضرة  هي الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل اليوم
تدور احداث رواية الضرة  حول بطلة الرواية وهي سارة
تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عام امراة ذكية ورائعة
ولكنها علي قدر بسيط من الجمال
تزوجت من شاب اسمه عماد ويعتبر عماد هو بطل الرواية
يبلغ من العمر تسعة وعشرون عام كان لديه شركة كبيرة يعمل بها
وكان يستعين احيانا في عمله الي سارة
ذات يوم راي فتاة اعجب بها كثيرا وبالفعل تزوجها علي سارة
علمت سارة خبر زواجه من الهام لكنها رفضت ان تستمر العلاقة بينهم
وقالت انها سوف تندمه علي اللحظة التي فكر فيها ان يتزوج عليها
انفصلت عنه سارة وقامت ببيع الذهب الخاص بها كله
الي ان قامت بمنافسته في السوق منافسة كبيرة وبالفعل
رجع اليها عماد يتوسل اليها ان تعود اليه ولكنها رفضت العودة اليه
 فقط اصدقائي احضر معي كوب من الشاي بالنعناع
وقطعة شيكولاتة
واستمتع معي ب رواية الضرة

عن رواية الضرة


علي : ع وين
سارة : لعند الصايغ
علي : ليش .. معك مصاري بدك تتصيغي
سارة : لا بدي بيع
علي : شوووو ... انتي جنيتي . وقف السيارة
سارة : ليش وقفت
علي : بدي رجعك على بيتك
سارة :علي انا يلي براسي بدي اعملو ... فخليني اشتغل تحت عيونك احسن ما اشتغل من ورا ضهرك .. وبعدين انت شو جاييك
علي : لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .. طيب رح امشي معك ولشوف وين رح يوصلنا جنانك
سارة : للقمة وحياتك
باعت الدهبات .. وطلبت من اخوها واحد من رفقاتو بيوثق فيه .. ومنشان يجتمعو ..
بالبيت عند اهلا قاعدة سارة ورامي وعلي
سارة : رامي انت رح تتدخل على السوق على اساس مدير اعمال تاجر كبير
رامي : ومين هيدا التاجر
سارة : انا ..
علي : يارب الصبر
سارة كملت حكيها : انت ماعليك الا تنفذ يلي بقلك عليه .. اتفقنا
رامي اتطلع باخوها علي
علي : لا تتطلع عليي انا مادخلني
رامي : طيب ماشي متل مابدك اختي سارة
سارة : تمام .. وانا بخبر علي
وعلي بخبرك شو تعمل ..
رامي : على بركة الله
..................
وبلشت الايام تمر .. وسارة بلشت تقش كلشي بالسوق .. وجوزا عماد عم يتراجع شغلو لانو في مين عم يضارب عليه .. ومالاقى ملجئ الا سارة لانو هي بفضلا وبفضل خبرتا وصل لهون
راح لعندا .. فات ع البيت واول مافات سارة تركتو مع ابنو وفاتت على غرفتا ... لحقا وصار يدق الباب
عماد : سارة ... سارة .. ممكن نحكي
سارة : انا ماعندي شي احكيه ..
عماد : سارة انا تعبان
سارة : ما شغلتي
عماد : سارة انا تسرعت فكرت حالي حبيت بس طلعت غلطان بترجاكي سامحيني
سارة : الله بيغفر وانا لأ
عماد : شو يعني
سارة : كلامي واضح .. وانت ما الك عندي شي تاخدو
عماد : بس انتي مرتي
سارة : ع الورق وبس
عماد : ليش هيك عم تعامليني
سارة : لانو هي المعاملة كتير عليك .. وبعدين لاتنسى انا مين بكون وما انا يلي بتنزل عليي ضرة ... ومفكر انو انا رح اقبل بالامر الواقع فأنت غلطان وغلطان كتير
عماد : اذا بدك هلق بروح بطلقا .. انا تعبت من غيرك تعبت كتير .. طلع الجمال مو كلشي
سارة : ههههه تطلقا .. حتى لو طلقتا .. يلي بينا مابيتصلح ... وبعدين بنات الناس مش لعبة عندك .. بتتزوج وبتطلق ايمت مابدك ... اسماع ياعماد لا تكبر لانو الله اكبر ... وانت تطلعت كتير لفوق والله يستر بس ماتنكسر رقبتك ..وبصوت واطي : مع انو رح تنكسر ههههه
عماد : سارة بترجاكي
سارة : عماد روح من هون
عماد : انتي عم تخربي بيتك بأيدك
سارة : ليش هو عمران
عماد : بسيطة ماشي ياسارة لشوف لايمت رح تضلي معندي
طلع وطبش الباب .. وطلعت هي وقال ههههه مفكرني متلي متل غيري انو ممكن اقبل عيش مع ضرة واسكت ..
....................
المسا اجو لعندا بيت عما وعماد
ابو عماد : سارة ليش هيك عم تعملي
سارة : ليش شو عم اعمل
ابو عماد : عماد خبرنا بكلشي وكمان انك مانعتيه من حقو عليكي
سارة: تزوج عماد وقلتلي الشرع حللو اربعة قلت بقعد كرمال ابني .. بس اكتر من هيك مافيني
ابو عماد : بس ابني بدو زوجة .. مابدو مربية
سارة : وابنك عندو زوجة ومتل القمر
ابو عماد : شو رأيك ياعماد بحكي مرتك .
عماد : سارة يابتقعدي بهل البيت وبتمشي تحت امري يا اما بيت اهلك اولى فيكي
سارة : وانت قلتلا
عماد : شادي رح يكون معي
سارة : المحكمة يلي بتحدد .. وكمان هو هلق رضيع ورح يضل معي وحتى يكبر ساعتها لكل حادث حديث
عماد : ماتوقعتك يكون قلبك قاسي لهل الدرجة ..
سارة : ههههه توقعك طلع غلط .. وانا وقت الجد برمي كلشي ورا ضهري كرمال كرامتي .. وكمان عسيرة التوقعات وانا كمان ماتوقعتك تكون ناكر للجميل
عماد : وعن اي جميل عم تحكي
سارة : ليش مين وصلك لهون غير انا
عماد : ههههه انا وصلت لهون بتعبي وعرق جبيبني ... وعشان الدهبات جبتلك بدالن وكمان اكتر منون بعشر اضعاف
سارة : والخبرة
عماد : هههه يعني اذا معك شهادة اقتصاد مفكرة انو انا نجحت بسببك ... انتي كتير غلطانة
سارة : طيب ماشي متل مابدك .. انا غلطانة
عماد : يلا بابا .. يلا ماما
سارة : لحظة .... ارمي علي يمين الطلاق
عماد : انتي طالق .. طالق ... طالق
طلعو من البيت .. وسارة كانت بدا تبكي بس بلعتا واخدت نفس عميق ..ودخلت ع الغرفة ضبت تيابا وتياب ابنا وطلعت وراحت على بيت اهلا ..
...........
وتابعت سارة بخططتا .. وبلشت اعمالا تكبر .. وكانت تنافس عماد على كلشي .. وصار الها اسم كبير بالسوق بس محدا بيعرفا معروفة بالتاجر المجهول ... وكانو الكل يحاولو ينافسو هيدا التاجر بس محدا يقدرلا ... وعماد اسهمو كلها تدهورت وصارت بالارض .. وكل مالها الخسارة لاحقتو لحتى ماضل عندو شي يخسرو .. كل الاملاك والمحلات والارضي راحت وماضل عندو غير البيت يلي كانت قاعدة فيه سارة وانتقل هو ومرتو الجديدة عليه .. وكان على طول معصب ومقهور ..وعلى طول خناق مع مرتو .. وبالاخير مرتو ما استحملت هيدي العيشة .. لانو هي تزوجتو على طمع .. وطلبت الطلاق
عماد : انتي شو عم تقولي
وردة : اي طلقني .. انا هيدي العيشة مابتناسيني ..
عماد : وردة ما على اساس نحنا بنحب بعض
وردة: حبيبي الحب مو كلشي .. والحب مابطعمي خبز
عماد استحقرها كتير .. وعند اول مطب تركتو .. وفورا طلقا ..حط راسو بين اديه وغمض عيونو وصار يتذكر لما كان فقير وكان عريس جديد هو وسارة
*******
فلااااااش بااااااك ******
كانو قاعدين بغرفة صغيرة عند اهلو ..
سارة : قومي حبيبي ناكل
عماد : شو عاملين غدا
سارة : مجدرة
عماد : مين طبخ
سارة : امك
عماد : بس انتي مابتاكليها
سارة : مامهم .. يلا قوم
عماد : بس هيك رح تتضلي جوعاني
سارة : ومين قال انو رح ضل جوعانة خلص رح اغصب حالي واكلها بركي حبيتها
عماد: سارة سامحيني بس انتي شايفة وضعي
سارة : انا قلتلك كلشي بهل الدنيا مو مهم المهم انو كون جنبك ....والله الاكل واللبس وباقي الشغلات كلا بتنحل وبتجي بعدين بس الحب اذا راح مابيرجع
********
بااااااااااك ********
عماد : اي والله كلو بروح وبيجي الا الحب اذا راح مابعود بيرجع .. انا ماخسرت املاكي مش هي هيدي خسارتي خسارتي هي سارة ... خلص انا خسرت
كان عندي كلشي بتمناه بس الطمع .. طمعت وصرت بدي جدد حياتي قام خربتا ... صحيح يلي قال الطمع ضر مانفع
.......................
رجع لعند سارة لعل وعسا ترجعلو ..
راح على بيت اهلا .. وسارة لما شافتوو عطتو ابنو .. واجت بدا تفوت
عماد : سارة .. بترجاكي
سارة : عماد خلص افهم انه كلشي انتهى وانت يلي بدك هيك
عماد : سارة انا ندمان
سارة : وعلى شو ندمان بالظبط
عماد : ندمان على شغلة وحدة وهي انتي .. سارة خلينا نرجع متل الأول .. والله مابدي شي ما عاد بدي مصاري بس بدي كمل حياتي معك ومع ابنا ..
سارة : ومرتك
عماد : تركنتي وراحت
سارة : هههههه اي مابهمني
عماد : سارة انا مستعد اعمل كلشي عشان ترجعيلي
سارة : بس انا خلص مابدي اياك .. لانو انت عند اول حاجز تركتني وفضلت وحدة تانية علي
عماد : نزوة .. والله نزوة
سارة : لو ما تركتك ماكنت رجعت ماهيك
عماد : لا ماهيك بس انا ماتوقعت انو اخسرك
سارة : كنت بدك تحطني على الرف لما بتعوزني بتنزلني بس انا خيبت ظنونك ماهيك
عماد : سارة انا تعبان
سارة : وانا كمان كتير تعبت ليش ماحسيت فيني .. ليش انا هلق المفروض حس فيك
عماد : شو يعني
سارة : كلو انتهى .. ونحنا ما عاد يجمعنا غير هالولد
عماد : عن اذنك
سارة : الله معك
....................
رجع عماد على بيتو .. ووقفو اعمالو لانو ما عاد عندو شي يشتغل فيه .. وسارة صار شغلا يكبر بس محدا بيعرف انو هي .. وفي تاجر كبير كان مسافر سمع انو في تاجر كبير ماخلا شي الا وسيطر عليه .. وقرر ينزل ويتعرف عليه
بعت حدا من رجالو مشان يراقبو رامي ويعرفوا مين بكون هاد التاجر ... وضلو يلحقوه لحتى وصلو لسارة .. وقدر يوصل لرقم تلفونا ..
وبعتلا اول رسالة : سألت الناس ماذا بكم وكأن مر عليكم اعصار.... فأجابوا هناك شخص مجهول حول حياتنا الى دمار ... وصار عندي فضول لكي اتعرف على هذا الفارس المغوار .. فأذا هي حسناء مأخوذ جمالها من القمر وملفتة للأنظار .. ومختبأة تحت قناع من العقل والافكار
وصلتا هي الرسالة وهي انصدمت .. اكيد حدا كشفا .
سارة : ياترى مين هيدا وشو بدو مني ... وكيف عرف انو انا التاجر المجهول
ردتلو الرسالة : انا انثى كبريائها طغى على مشاعرها ... وتواضعها منعها ان تكشف هويتها ... لست خائفة من احد لكن تواضعي منعني ان اكشف نفسي لكي لا انظر للناس نظرة شفقة بأن من تديرهم هي فقط امرأة
رد عليها : ما اجمل كبريائك .. وما اجمل تواضعك .. وما اجمل ثقتك .. وانا من اشد المعجبين واريد ان التقي بك
ردت عليه : كفانا فصحنا ودعنا نتكلم بالعامية ... ليش بدك تتعرف علي
رد : فقط تعارف رجال اعمال
ردت : المكان والزمان ؟؟
رد : بكرا الساعة خمسة بمطعم الشموع
ردت : ان شاء الله بكرا
............
تاني نهار التقت فيه ....
راحت ع المطعم وقابلتو هي واخوها ورامي ... وعرفن على حالو اسمو مأمون من اشهر رجال الاعمال ..
مأمون : انا صديقي هون تاجر وخبرني انو في تاجر كاسح السوق .. وصار عندي فضول اجي واتعرف عليه واعرف مين هيدا المجهول .. وكنت متأكد انو في لغز انو ماعم يعرف عن حالو بس اخر الشي كنت متوقعو انو يكون هالتاجر هو مرا
سارة : وهيدا الشي سلبي ولا ايجابي
مأمون: بالنسبة الي سلبي وايجابي بنفس الوقت .. سلبي لانو طلع في مرا عقلا عن 100 رجل وهيدا الشي بتعرفي بأثر على مسموعة التجار بشكل عام ..
سارة : هههه وايجابي ليش
مأمون : ايجابي انو لما عرفت انك انثى افتخرت انو في وحدة من مجتمعا عندا هيك عقل
سارة : هههههه تسلم هيدا من زوقك .. بس بالنسبة الي السببين ايجابين
مأمون : صح .. ماعرفتينا بحضرتك انسة سارة
سارة : مدام
مأمون : اااه بس مامبين عليكي
سارة : ممكن .. بس انا حاليا مطلقة
مأمون : وفي عندك اطفال
سارة : اي عندي ولد عمرو اشهر
مأمون : يخليلك اياه
سارة : ميرسي
مأمون : بس انا عندي سؤال انو مزال عندك هالخبرة ليش ما من زمان نزلتي على السوق
سارة : لانو كان جوزي نازل وانا كنت عم ادعمو
مأمون : ومين بكون زوجك
سارة : عماد العومري
مأمون : انتي زوجتو لعماد ؟؟
سارة : اي
مأمون : يعني بستنتج من حكيك انك انتي يلي كبرتي عماد وانتي يلي نزلتيه للصفر
سارة : فيك تقول هيك شي
مأمون : تشرفت بمعرفتك مدام سارة .. وبتمنى يجمعنا مع بعض شغل كتير
سارة : ان شاء الله
....................
بلشت تمر الايام وسارة ومأمون بلش يجمعهن اشغال كتيرة .. وبلشو يتقربو من بعض وسارة بلشت تنعجب ب مأمون لانو لقتو شاب محترم واخلاقو عالية كتير واهم شغلة انو عينو مليانة .. ومأمون كذالك الامر ...وكان مارق على طلاقا ٥ اشهر .. وعماد مقطوعة اخبارو ... ومأمون قرر يتقدملا لسارة .. وهي وافقت لانو لقتو الشب المثالي .. واجا طلبها من اهلا وهنن وافقو لانو شافو سارة مقتنعة فيه .. وقررو يعملو عرس عالديق ومايعزمو حدا .. واجا موعد كتب الكتاب
سارة قاعدة جنب مأمون وعم يحكو
مأمون : انا ماني مصدق عيوني انك رح تصير ملكي
سارة : تسلمي شو مزوق وكلامك كلو حلو
مأمون : لك تسلمي لقلبي يا اميرتي
اجاه تلفون لمأمون .. اخدو وطلع فورا .. سارة صارت تراقبو حست انو لونو تغير ..
رجع مأمون وقعد جنبا
سارة : مين كان ع التلفون
مأمون : ولا شي بس خبرت انو في صفقة خسرتا
سارة : ما بأثر بعوض الله .. عن اذنك خمس دقايق وراجعة ..
طلعت على البرندة واتصلت على رامي
سارة: كيفك رامي
رامي : هلا اختي
سارة : بدي منك طلب وبدي اياه يتنفذ خلال ربع ساعة
رامي : قولي عم اسمعك
...........
اجا المأزون واجتمعو عشان يعقدو القران ..
قعدت سارة جنب ابوها .. حط ابوها ايدو بأيد مأمون ..
الشيخ : مين وكيل العروس
ابو علي : انا
الشيخ : مين العروس
سارة : انا
الشيخ : يا بنتي انتي موافقة على هالجازة .. او حدا جابرك
سارة : لا محدا جابرني
الشيخ : يعني موافقة وبكامل ارداتك العقلية
سارة : لأ
الكل : شوووو
سارة : اي لأ .. لأ يعني ماني موافقة
مأمون : سارة شو عم تحكي انتي
سارة : كلامي واضح يا مأمون بيك ولا بتحب قلك يا ابو انس
مأمون : شووووو ..
سارة : ليش مصدوم انا عم احكي شي غلط .. .. لك ماعيب عليك عندك مرة متل الوردة بدك تتزوج عليها .. وكمان من كل عقلك مفكرني انو ممكن اقبل انزل على ضرة لك انا تركت زوجي عشان الضرة وهلق انت بهل البساطة بدك تنزلني على ضرة .. وبعدين شو نسيان مين انا هههههههه لك انتو الرجال ليش بتفكرو بغباء
مأمون : سارة انا عملت هيك لانو بحبك
سارة : ههههه بتحبني وبدك تنزلني على ضرة وبعدين ليش من شو بتشكي مرتك عين الله عليها
مأمون : سارة انا
سارة : خراااااااس ولا كلمة يلا قوم وانقلع من هون .. لك انا لو بدي اقبل بضرة كنت ضليت عند زوجي ابو ابني ..
ابو علي ؛ تفه عليك انقلع برات البيت يا واطي
طلع مأمون وسارةقعدت وصارت تضحك : ههههههههههههههههههههه
علي : اختي ليش عم تضحكي
سارة : على حظي المعتر ليش مصر حظي انو يكون عندي شريك على زوجي
علي ؛ بس انتي كيف عرفتي انو متزوج
سارة : هلق اجاه تلفون كركبو .. فطلبت من رامي بسرعة انويسأل شي حدا من منطقة مأمون ويسأل عنو طلع متزوج وعندو ٣ ولاد
ابوها : الله يلعنو
سارة : اي والله
علي : وشو عشان زوجك
سارة : قصدك طليقي
علي : يلي هو .. عماد حابس حالو بالبيت وماعم يطلع ولا عم يفوت .. وكمان على طول عم يبعتلك منشان ترجعيلو
سارة : عم يبعتلي الي
علي : اي الك عم يبعتلك رسائل بس انا كنت اخفيهن لانو شفتك مبسوطة مع مأمون ..
سارة : وين الرسائل
علي : بغرفتي
فاتت بسرعة على غرفتو وفتحت الدرج وطلعت الرسائل وصارت تقراهن ودمعو عيونا
علي : شو طلع معك
سارة : ندمان
علي : شو بدك تعملي .. بدك ترجعيلو
سارة : بدي اعملو اختبار واذا نجح فيه رح ارجعلو واذا خسر راحت عليه
علي : شو هو ..
سارة : بكرا بتعرف كلشي
....................
تاني يوم سارة اجتمعت مع ابن عمو لعماد هو بكون محامي وشخص كتير محترم اسمو احمد
سارة : احمد انا بدي مساعدتك
احمد : انا جاهز
سارة : بدي اسم عماد يرجع يعلا
احمد : كيف هيك .. وهو ماضل عندو شي يتاجر فيه
سارة : رح اعطيك مبلغ وبتعطيه اياه عأساس دين وبتخليه يرجع يدخل على السوق وهو كتير بياخد بكلامك
احمد : بركي خسر
سارة : لا مارح يخسر .. عماد عندو خبرة وكان يخسر لانو انا يلي كنت نافسو .. بس هالمرة انا رح بعد عن طريقو
احمد : ليش عم تعملي هيك
سارة : في شي ببالي بدي اوصلو
احمد : انا بوثق فيكي ..ورح ساعدك
سارة : شكرا كتير
..........
راح احمد لعند عماد وصار يلعب بعقلو منشان يرجع على السوق وعطاه مصاري عأساس دين ... وبالفعل قوى قلبو عماد ودخل على السوق .. وكل همو يرجع يقوى
وبلش يتاجر على الخفيف .. وكانت النتائج ايجابية ..
وسارة عم تراقبو من بعيد ... ومر وقت مايقارب السنة وعماد رجع قوي متل الاول ..
....................
علي : سارة اختي انا ماني عم افهم .. رجعتي عماد متل الاول .. وبعدين ؟؟
سارة : رح شوف رح يرجعلي ولا رح يدور على غيري بعد ماصار معو مصاري
علي : واذا مارجعلك شو رح تعملي
سارة : ولا شي .. انا ما عاد الي خلق نافس حدا
علي : وشادي
سارة : شادي محدا رح ياخدو مني الا على جثتي
......................
عماد قاعد بمكتبو ..
اندق الباب وفاتت السكرتيرة
السكرتيرة : استاذ في صبية برا اسمها وردة بدا تقابلك
عماد : دخليها
فاتت وردة وهي عم تتظاهر بالبرائة
وردة : كيفك حبيبي
عماد بمسخرة: مشتقلك
وردة : عماد سامحني لانو تركتك بأصعب ايام حياتك .. بس انا كنت مجبورة امي هي يلي خلتني اتركك ..
عماد : ولا يهمك حياتي .. لاتزعلي انا مسامحك
وردة : عنجد .. يعني رح ترجعني
عماد : هههه اي عنجد ... وهلق ياحلوة روحي لعند الماما وقوليلا عماد بسلم عليكي وبقلك يسلمو بس خلص مني وما عاد بدو اياني ماشي ياحلوة ..
وردة : عماد بس انا
عماد : براااااا
طلعت وهي عم تبكي .. وهو وقف وظبط حالو ونزل .. ركب سيارتو .. وراح على محل مجوهرات اشترى محبس الماس ومرق على محل الورد اشترى بوكيه ورد وراح على بيت اهلا لسارة
دق الباب .. وفتحلو علي وكان حامل شادي ..
عماد : مرحبا
علي وهو عم يتطلع فيه من فوق لتحت : اهلين
عماد : تعا بابا ..
اخد شادي ودخل قعد على الكنبة وحط جنبو بوكيه الورد .. عماد وهو عم يلاعب ابنو .. صار يحكي علي
عماد : وينا اختك
علي : بغرفتا
عماد : ممكن تندهلا
علي هز راسو وهو مصدوم ..
راح ودخل لعند اختو ..
علي : سارة عماد برا
سارة : شووووو ..
علي : اي برا وبدو يشوفك
سارة تلبكت وصار قلبا يدق بسرعة
علي : شو قلو
سارة : جاي ..جاي .. طلاع انت ..
طلععلي قعد مع عماد واجا ابوه قعد معهن
سارة طارت من الفرحة .. وقامت وقفت على المراي .. وصارت تضحك ..
سارة : واخيرا اجا .. يس .. يس
بسرعة غيرت ملامحا وطلعت
سارة : خير
وقف عماد وحمل البوكيه ووجهو اتجاه سارة
عماد : تفضلي هودي الك
سارة اخدتون بلا نفس وحطتون على الطاولة
نزل عماد على الارض وطلع العلبة من جبيتو وفتحا ووجها لعند سارة
عماد : سارة تقبلي تتزوجيني
سارة : انت شو عم تخبص
عماد : سارة تتزوجيني
سارة اتطلعت بأبوها واخوها وبعدين اتطلعت على عماد يلي عم يترجاها بعيونو انها توافق
عماد : سارة تتزوجيني
سارة : لا
عماد : بترجاكي
سارة : ليش منشان تتزوج عليي
عماد : والله طيش .. انا مابدي غير انتي
سارة : صعب كتير .. صعب انسى انك بيوم من الايام كنت مع وحدة غيري .. صعب اوثق فيكي مرة تاني
عماد : خلينا نبلش من جديد .. وننسى الماضي
سارة : عم حاول انسى ماعم اقدر
عماد : طيب ابنا شو ذنبو يعيش بعيد عن امو وابوه
سارة : انت يلي وصلتنا لهون
عماد : غلطت .. والله غلطت وطالب منك السماح
سارة : عماد انا
عماد قاطعها : وحياتك عندي لنسيكي كلشي .. رح نبلش من جديد من بيت جديد وحياة جديدة
ابو علي : بنتي انا بقول لهون بكفي .. جوزك غلط وكل واحد بيغلط وبعدين ماعمل شي بالحرام لاسمح الله تزوج على سنة الله ورسولو وعرف غلطو ورجعلك لانو مرجعو لعندك
عماد: لك يسلم هالتم ياعمي
سارة : طيب موافقة .. بس حاليا بدي ارجع ويكون زواجنا على الورق وبس واذا لقيتك متغير رح سامحك ونبلش من جديد
عماد : وانا موافق المهم نرجع ...
سارة : طيب على بركة الله
حمل عماد ابنو وصار يدور فيه ..
عماد : انا بكرى رح جيب الشيخ وبكرا بنرجع على بيتنا
ابو علي : اي ابني تعا بكرا ..
..........................
تاني يوم اجا الشيخ وكتبو الكتاب ورجعت سارة مع عماد على بيت جديد ..
عماد : عجبك البيت
سارة وهي عم تتجاهلو : اي حلو .. بس قلبا دقاتو طايرة من الفرح ... وكأنها رجعت تحبو من اول وجديد ..
سارة : وين غرفة شادي ..
عماد : هون ... تعي معي ..
كان شادي نايم دخلتو ونيمتو .. ووقفت تتأملو .. اجا عماد وضما من ورا .. وحط وجهو حد وجها
سارة بصوت واطي عشان ماتزعج ابنا : عماد شو عم تعمل تركني
عماد : مشتقلك
سارة : عماد ما اتفقنا هيك
عماد : سارة بحبك .. بحبببببك
سارة وهي عم ترجف بين اديه وخايفة تستسلم
سارة : عماد والله بصرخ صوت بلم العالم علينا
عماد صار ضما اكتر ويقرب من رقبتا ويشمها
عماد : سارة ما عاد فيني .. غيابك علمني كتير ... سارة انتي اكبر كنز كنت بملكو ... وخسرتو بغبائي فكرت انو الجمال بينحب ... طلع الحب هو الجمال .. وانا انعميت ..عمتني المصاري .. سارة صدقيني قلبي مادق لغيرك ولا رح يدق لغيرك
سارة : طيب ممكن تبعد عني ونأجل الحكي لبعدين
عماد : لك اية بعدين .. انا بحبك عم تفهمي بحبك متل ما حبيتك اول مرة واكتر .. وعم تقوليلي بعدين
سارة : شو يعني
عماد : اي خليكي مغشمي حالك .. انا بقلك شو يعني
نزل وحملها ...
سارة : عماد شو عم تعمل نزلني
عماد : هششش هلق بتفيقي شادي وطي صوتك ..
ابتسمت سارة
عماد : ولي على قلبي عم تبتسم وتقلي بعدين ..
سارة : عمااااد
عماد : قلبو وعمرو لعماد ..
سارة : عنجد بلا مياعتك ونزلني
عماد : رح نزلك بس مو هون
غمزا وقال : بغرفتنا
سارة خجلت واحمرت ..
عماد : لك دخيلو الخجلان والمستحي .. ذكرتيني بأول ليلة بتتذكري ..... سارة خلصنا افريدها .. يعني الليلة وحياة الخالقك ماني مفارقك فلا تنزعيها علينا
سارة : عماد
عماد : روحو
سارة : وعدني
عماد : بوعدك .. وبراس ابنا شادي انو مارح عيدا وبحياتي مارح فرط فيكي مرة تاني
سارة ابتسمت وقالت : بحبك
عماد : لك بموت فيكي .. بس على فكرة انا تعبت وانا شايلك هيك .. شو رأيكي فرجيكي غرفتنا
سارة : هههههههههه
طلع وسكر الباب بأجرو وهي معلقا ايدها حول رقبتو وصفنانة فيه ...
وكمل على غرفتون وسكر الباب ..( ونحنا ضلينا برا😅)
صوتو طالع من الغرفة : بدي جيب اخ واخت لشادي
سارة : هههههه مجنون



لتحميل رواية الضرة

تقييم رواية الضرة

يمكنني تقييم رواية الضرة
ب 9 درجات من 10


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close